الجماهير الصينية تقتحم فندق النصر.. "رسالة تكشف ضعف المنظمين"

تاريخ النشر: 23/01/2024
427
منذ 3 شهور
الجماهير الصينية تقتحم فندق النصر.. رسالة تكشف ضعف المنظمين

يستمر الحديث حول تأجيل جولة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الصين، استعدادًا لخوض وديات قوية، على إثر فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان من المقرر أن يلعب النصر في الجولة الآسيوية مباراتين وديتين إذ يلتقى بنظيره شنجهاي في الأولى 24 يناير، ثم تشجيانج في الثانية 28 من الشهر نفسه.

وحظى الفريق الأصفر العاصمي باستقبال جماهيري حاشد عند وصوله لمطار شينزين، حيث احتشدت الجماهير قبل وصول الفريق، ما تسبب بازدحام كبير.

وأكدت الجهة المنظمة للمباراة تأجيل جولة النصر في الصين رسميا، بسبب إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصعوبة لحاقه بالمواجهات.

المريسل يعلق على تأجيل جولة النصر في الصين:

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز المريسل"، أن الجهة المنظمة ارتكبت خطأ كبير بتأجيل جولة النصر في الصين بسبب إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "اقتحام الجماهير الصينية لفندق بعثة ‎النصر و الحرص على إلتقاط الصور التذكارية مع نجوم النصر يفسر الحكمة للشركة المنظمة و لشركة النصر على تأجيل إقامة مباريات الجولة الشتوية في ‎الصين".

وتابع: "الاهم ان تكون بعثة النصر جميعها في أتم صحة و يعودون لنا سالمين جميعاً".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويشعر الجمهور الصيني بحالة من عدم الرضا عن أداء الشركة المنظمة لجولة النصر، ويقولون بأن همهم الوحيد هو الحصول على الأموال.

وعلى إثر تلك التطورات قام المشجعين بإلغاء "التيفو" المخصص للدون وفريق النصر من مدرجات ملعب المباراة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم الجدل بشأن تأجيل جولة الصين.. تصريحات رسمية

النصر يكافئ رونالدو بصفقتين من العيار الثقيل.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن