احترموا الاتحاد.. قطع شكوك التمييز بين الأندية محاولة لا تليق

تاريخ النشر: 23/01/2024
149
منذ 3 شهور
احترموا الاتحاد.. قطع شكوك التمييز بين الأندية محاولة لا تليق

وجه الإعلامي الرياضي محمد العميري، رسالة شديدة اللهجة إلى الشارع الرياضي عن الوضع الحالي لنادي الاتحاد السعودي، في ظل بقاء 8 أيام فقط على إغلاق الميركاتو الشتوي، بدون أي وضوح حول قائمة الأجانب وهل هناك تدعيمات قادمة أم  سيكمل الفريق الموسم بنفس العناصر؟. 

ويمر فريق الاتحاد بفترة صعبة، حيث تراجع حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، إلى المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر. 

وكانت تننظر الجماهير الاتحادية فترة الانتقالات الشتوية بفارغ الصبر، من أجل غربلة قائمة اللاعبين الأجانب وتدعيم صفوف الفريق بأسماء بارزة قادرة على العودة بالعميد للمنافسة بقوة سواء محليا أو قاريا. 

وفي السياق ذاته، أبدى الإعلامي الرياضي محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، استياءه من التعامل مع ملف نادي الاتحاد. 

وكتب العميري:  "احترموا الاتحاد، تبقى 8 أيام على نهاية فترة التسجيل الشتوية دون معرفة مصير اللاعبين الأجانب والمحليين القادمين والراحلين وأهمهم كريم بنزيما ومحاولات الترميم التي قد تحدث لا تليق بهذا الفريق العريق!". 

واختتم الإعلامي الرياضي رسالته، قائلا: "من يهمهم أمر الاتحاد عليهم الخروج وكشف كل مايخص الفريق، ويقطعوا دابر الشكوك التي يعيشها كثير من الاتحاديين بأن هناك تمييز بين الأندية". 

اقرأ أيضا

بنزيما يحدد وجهته بعد ترك الاتحاد.. العودة إلى أوروبا

الشباب يشعل الميركاتو ويوافق على بيع نجمه إلى الاتحاد أو الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن