مفاجأة تفسد انتقال بنزيما من الاتحاد إلى بيته الأول.. "ليس المال"

تاريخ النشر: 23/01/2024
188
منذ 3 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

كشف جيروم روثن، أسطورة فرنسا، عن مفاجأة خطيرة، بشأن سر تعطل رحيل مواطنه كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعوي، إلى ناديه الأول أولمبيك ليون، خلال انتقالات الشتاء الحالي.

ويحيط الغموض بمستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد، خاصة بعد استبعاده من معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في دبي، إذ يتحدث البعض عن رغبته في الرحيل.

وذكرت إذاعة "rmc" الفرنسية الشهيرة، بأن نادي أولمبيك ليون يريد إعادة كريم بنزيما إلى صفوف الفريق من جديد، استغلالا للفترة المضطربة التي يعيشها اللاعب مع فريقه.

وأعرب جيروم روثن عن شكوكه حول احتمال عودة كريم بنزيما إلى ليون، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق الأبيض، من حيث المستويات والنتائج.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

وأضاف في تصريحات إذاعية: "بنزيما لن يعود إلى ليون بسهولة، لأن الفريق يقدم مستويات متواضعة على صعيد الدوري الفرنسي، كما أنه لا ينافس على التواجد بدوري أبطال أوروبا".

ووجه روثن رسالة إلى مواطنه بنزيما، بضرورة الخروج، وكشف كافة الحقائق ووضع حد سريع للشائعات التي تربطه بالرحيل أو البقاء، بعد مضي 6 أشهر فقط على تجربته بقميص الاتحاد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ولن تحدث عودة بنزيما إلى أوروبا، سوى بالتخلي عن جزء ضخم من راتبه، كما فعل الإنجليزي جوردان هندرسون بفسخ عقده مع الاتفاق والانضمام إلى أياكس أمستردام مقابل تنازله عن 75% من راتبه تقريبًا.

واستثمرت السعودية في كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية في عام 2022، ولذلك يصعب السماح برحيله بعد 6 أشهر فقط بعقد ضخم ماليا (55 مليون دولار سنويا) لمدة عامين ونصف آخرين، وقد سجل 12 هدفاً في 20 مباراة مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

بنزيما يحدد وجهته بعد ترك الاتحاد.. العودة إلى أوروبا

هل يواجه جاياردو مصير سانتو؟ .. تصعيد جديد ضد كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن