بنزيما يحدد وجهته بعد ترك الاتحاد.. العودة إلى أوروبا

تاريخ النشر: 23/01/2024
298
منذ 3 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

بات رحيل كريم بنزيما مهاجم وكابتن نادي الاتحاد مطلبا جماهيريا واسعا في الوقت الحالي على خلفية الأزمة الكبرى التي فجرها اللاعب داخل قلعة النمور في الأيام الأخيرة الماضية. 

ولم يعد بقاء كريم بنزيما مهاجم وكابتن نادي الاتحاد مرحبا به بين جماهير النمور من جهة بخلاف قطاع واسع في إدارة النادي بسبب ما بدر منه في الأيام الأخيرة وانقطاعه عن التدريبات.

ووافقت إدارة ريال مدريد على رحيل بنزيما إلى نادي الاتحاد مجانًا، على الرغم من تجديد عقده حتى صيف 2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

هذا وقد يمثل مردود كريم بنزيما الضعيف سببا لفتح باب الرحيل أمام اللاعب الفرنسي في نادي الاتحاد خاصة في ظل فقدان الاتحاد مع كريم بنزيما 3 بطولات كبرى حتى الآن هي البطولة العربية وكأس العالم للأندية وأخيرا الابتعاد التام عن دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي.

واستثمرت السعودية في كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية في عام 2022، ولذلك يصعب السماح برحيله بعد 6 أشهر فقط بعقد ضخم ماليا (55 مليون دولار سنويا) لمدة عامين ونصف آخرين، وقد سجل 12 هدفاً في 20 مباراة مع الاتحاد.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

بنزيما يعود إلى ريال مدريد

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الفرنسي ولاعب نادي الاتحاد، كريم بنزيما، قد يعود إلى ريال مدريد في حال قرر ترك الدوري السعودي والعودة إلى أوروبا.

وذكرت التقارير أن كريم بنزيما مرشح للانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال انتقالات يناير الحالية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن التعاقد مع أولى صفقاته خلال ساعات.. حسم الأمر

الهلال يحصن 7 من نجومه من أطماع كبار الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن