صورة| رونالدينيو يتحول لعارض أزياء بعد تجربة حزينة في السجن

تاريخ النشر: 22/01/2024
64
منذ 3 شهور
صورة| رونالدينيو يتحول لعارض أزياء بعد تجربة حزينة في السجن

يبدو أن الأسطورة البرازيلية رونالدينيو وجد اخيرا ظالته بعد سنوات من التخبط، منذ اعتزاله كرة القدم قبل 6 سنوات بعد مسيرة حافلة مع منتخب السيلساو أو العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقضى رونالدينيو قبل عامين عقوبة السجن لمدة 6 أشهر، في باراجواي، بعد القبض عليه بجواز سفر "مزور"، هربا من السلطات البرازيلية التي كانت تلاحقه بسبب إعلانه الإفلاس.

وكان رونالدينيو متهم في الأشهر الماضية، بالمشاركة  في عمليات نصب واحتيال خاصة بـ"العملات الرقمية" عبر الانترنت.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتم استدعاء رونالدينيو للإدلاء بشهادته أمام لجنة من مجلس النواب البرازيلي، الذي تولى التحقيق في القضية، رفقة السلطات الأمنية في البلاد.

وانتقل رونالدينيو في الأشهر الأخيرة للانتقال للعيش في أوروبا من جديد، وتحديدا ما بين مدينتي برشلونة الإسبانية والعاصمة الفرنسبية باريس.

رونالدينيو عارض أزياء: 

بات يشارك رونالدينيو في الفترة الأخيرة، في مواسم عروض الأزياء التي تقام برعاية كبرى شركات الملابس العالمية، وتحديدا في العاصمة الفرنسية باريس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وشارك رونالدينيو كـ"عارض أزياء" في أحد العروض الشهيرة في باريس، للملابس الشتوية، حيث ظهر بشكل مختلف تماما عن ما كان عليه في الفترة الأخيرة.

عارض أزياء

ويمتلك رونالدينيو تعاقدات مع كبار العلامات التجارية العالمية، والتي يروج لمنتجاتها من خلال ارتداء ملابس بأشكال محددة والتي تمتاز بالغرابة بعض الشيء كما هو مشهور عنه.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يشبه نفسه برونالدينيو.. ويعترف: أزور طبيب نفسي

رونالدينيو متهم بسرقة 18 مليون دولار من الشعب البرازيلي 

حمل تطبيق سعودي الآن