نجم برشلونة يشبه نفسه برونالدينيو.. ويعترف: أزور طبيب نفسي

تاريخ النشر: 09/03/2023
99
منذ سنة
نجم برشلونة يشبه نفسه برونالدينيو.. ويعترف: أزور طبيب نفسي

أعترف أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، بأنه يزور طبيب نفسي منذه مدة طويلة.

وأكد فيران توريس مهاجم برشلونة الإسباني، من قبل أنه يخضع لعلاج نفسي من آجل مساعدته على استعادة الثقة من جديد، بعد فترة طويلة من ابتعاده عن مستواه الفني.

وكان أنسو فاتي، لاعب برشلونة أوضح منذ فترة قصيرة، أنه بدأ بزيارة طبيب نفسي، بسبب التراجع الكبير في مستواه، والضغط عليه من الجماهير.

ويحل فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

تصريحات رافينيا نجم برشلونة:

أكد النجم البرازيلي رافينيا دياز، جناح فريق برشلونة، أنه يزور طبيب نفسي منذ ما يقارب 3 سنوات.

وقال رافينيا في تصريحات صحفية: " أزور طبيب نفسي منذ 3 سنوات. هذا أمر مهم للاعبين. بعض الأشخاص يعتقدون أن الطبيب النفسي فقط لـ المجانين وهذا أمر خاطئ".

وعن لعبه في مركز الجناح الأيسر، أجاب: " لم ألعب على اليسار منذ حوالي 5 سنوات. تكيفت على اليمين وأحب اللعب هناك أكثر. المشكلة هي عندما تصل إلى نادي جديد من المهم أن تلعب في مركزك الطبيعي لتتكيف وتلعب بشكل جيد. لكنني تحدثت مع المستر، أنا جاهز للمساعدة سواء وضعني على اليسار أو حتى حارس مرمى".

وعن الصديق المقرب: "عثمان هو واحد من المقربين لي في غرفة الملابس. المنافسة على المركز أمر طبيعي، بالنهاية لاعب سيلعب والآخر لا. لا يجب أن يكون لديك عداوات عندما تكون المنافسة عادلة، أحبه كلاعب وكشخص ونحن منسجمين".

وعن اللاعب الذي يشبه: "خارج الملعب أنا أشبه رونالدينهو، وداخل الملعب أشبه ريفالدو خارج الملعب أنا أشبه رونالدينهو لأني أكون على طبيعتي وأبقى مبتسماً، داخل الملعب أشبه ريفالدو لأني أكون أكثر تركيزاً وجدية".

اقرأ أيضا

توتنهام يستعين بخدمات أسطورة برشلونة بعد الخروج من دوري الأبطال

برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي بسبب اللعب المالي النظيف

حمل تطبيق سعودي الآن