الأهلي يشعل ثورة جماهيرية بسبب الصفقات الشتوية.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 22/01/2024
413
منذ 3 شهور
الأهلي يشعل ثورة جماهيرية بسبب الصفقات الشتوية.. ماذا يحدث؟

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بأن النادي الأهلي السعودي، قد حسم موقفه من إبرام صفقات جديدة في الانتقالات الشتوية الحالية، لدعم صفوف الفريق قبل عودة منافسات الدوري السعودي.

وتطمح جماهير أهلي جدة إلى تدعيم الفريق بصفقات جديدة، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، لتحسين مستويات ونتائج الفريق التي يحققها في الموسم الحالي 2023.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة، جمعهم من 19 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري السعودي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

لماذا تراجع الأهلي السعودي عن إبرام صفقات في يناير؟

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن إدارة النادي الأهلي، قدد قررت عدم إبرام أي صفقة محلية أو أجنبية خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستغلق 31 يناير الجاري.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

وترى إدارة النادي الأهلي الحفاظ على العناصر الأجنبية الثمانية والمحلية السبعة التي أبرمتها خلال الصيف الماضي، لتدعيم صفوف الفريق، بعد صعوده مرة أخرى للدوري السعودي.

وأصدرت إدارة النادي الأهلي قرارها بالتنسيق مع الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق، حيث تقرر عدم الاستعجال في إبرام الصفقات، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بزيادة عدد اللاعبين الأجانب الموسم المقبل «2024ـ2025» من 8 إلى 10.

اقرأ أيضا

الأهلي يكتسح أبها برباعية وديا.. فيرمينو يسجل من جديد

قائد الأهلي مطلوب في أتلتيكو مدريد.. الصخرة يرحل بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن