اجتماع عاجل يحسم مصير بنزيما مع الاتحاد.. "ترقب الأهلي والشباب"

تاريخ النشر: 22/01/2024
578
منذ 3 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

يحيط الغموض بمستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة السعودي، بعد التوتر القائم بين الطرفين مؤخرا، على إثر تأخر عودته إلى الفريق، عقب نهاية الإجازة الممنوحة للاعبين، في التوقف الدولي الحالي.

وعاد بنزيما إلى مدينة جدة، الخميس الموافق 18 يناير، بعد أن تخلف عن مرافقة الاتحاد في معسكره الحالي بمدينة دبي الإماراتية، وانقطاع الاتصالات معه.

تطور جديد بشأن وضع بنزيما مع الاتحاد

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس" فسيتم عقد المزيد من الاجتماعات قريبًا لمناقشة مستقبل كريم بنزيما مع النادي الجداوي.

وأضاف: "الوضع ما زال متوترًا مع الاتحاد. رؤساء دوري روشن يريدون بقاء بنزيما في السعودية، أو حتى انضمامه إلى نادٍ سعودي آخر.  لا يمكن عودة اللاعب إلى أوروبا إلا من خلال تخفيض كبير في راتبه".

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

ويحظى مصير بنزيما باهتمام واسع من جانب جماهير ناديي الأهلي والشباب، حيث يحتاج كلا الفريقين إلى ضم مهاجم صريح بإمكانيات فريدة، وربما يكون بنزيما حلاً عاجلاً للأزمة.

غضب جماهيري واسع ضد بنزيما

وبدأ الغموض حول مستقبل بنزيما مع موجة الانتقادات التي طالت اللاعب مؤخرًا؛ بسبب تراجع مستواه، وعدم تقديمه الإضافة المأمولة مع النادي الذي انضم إليه في صيف 2023، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتأخرت عودة بنزيما إلى الاتحاد لمدة 17 يومًا، وهو ما أغضب إدارة النادي الجداوي ومدرب الفريق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي رفض التحاق اللاعب بمعسكر دبي، حسب تقارير صحفية متنوعة.

وأحرز كريم بنزيما 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد في كل البطولات، ويمتلك لاعب ريال مدريد السابق في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي

اقرأ أيضا

الفراج يوجه رسالة قوية لإدارة نادي الاتحاد

الاتحاد يفاجئ أندية الدوري السعودي بـمشروع تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن