منتخب مصر يحسم مصير محمد صلاح بعد تصريحات العودة إلى ليفربول

تاريخ النشر: 22/01/2024
433
منذ 3 شهور
منتخب مصر يحسم مصير محمد صلاح بعد تصريحات العودة إلى ليفربول

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميا عودة قائد منتخب الفراعنة محمد صلاح لفريقه ليفربول الإنجليزي، لتلقي العلاج بعد الإصابة التي تعرض لها خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الجارية حاليا في كوت ديفوار.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعودة نجم فريقه محمد صلاح من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة غانا الماضية.

وتعرض محمد صلاح لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال الشوط الأول من مواجهة مصر ضد غانا لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية، يوم الخميس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول منذ مطلع شهر يناير الجاري، بعد أن شارك في الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد بنتيجة (4-2)، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشير التقارير الأولية إلى أن محمد صلاح سيغيب عن منتخب مصر في مباراتين، ضد الرأس الأخضر، ومن ثم لقاء ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة للمرحلة المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ووواصل ليفربول نتائجه الرائعة، بالفوز (3-0) على مضيفه بورنموث، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيتالي، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

عودة صلاح رسميا إلى ليفربول: 

رد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي على تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التي أعلن فيها اتفاقه على عودة محمد صلاح لتلقي العلاج مع الفريق الإنجليزي.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيانه: "بعد إجراء فحوصات إضافي لمحمد صلاح، خلال الساعات الأخيرة، وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليفربول".

وأضاف البيان: "تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غدا، لاستكمال علاجخ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية في حال التأهل".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وجاءت تصريحات كلوب مع بيان اتحاد الكرة المصري، متوافقة تماما مع تقارير صحيفة "صن" البريطانية، التي كشفت يوم الأربعاء الماضي، بأن محمد صلاح قد يغادر معسكر منتخب مصر، للمشاركة في مباراة تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.

وسيلعب ليفربول ضد تشيلسي على ملعب أنفيلد رود، يوم الأربعاء الموافق الـ31 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة الـ11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

جائزة وحيدة هزمت ميسي في تاريخه.. فاز بها رونالدو ومحمد صلاح !!

الاتحاد المصري يكشف مدة غياب محمد صلاح رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن