عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد أيام من بداية كأس الأمم الإفريقية

تاريخ النشر: 16/01/2024
505
منذ 3 شهور
عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد أيام من بداية كأس الأمم الإفريقية

بات يمتلك فريق ليفربول الإنجليزي، فرصة كبيرة لاستعادة خدمات نجمه الدولي المصري محمد صلاح، مع نهاية شهر يناير الجاري، رغم مشاركته رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وانطلقت منافسات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار في الفترة ما بين الـ13 من يناير الجاري حتى الـ11 من فبراير المقبل.

ويشارك محمد صلاح في النسخة الرابعة له مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية، بعد أن الفراعنة من قبل لبلوغ نهائي بطولتي 2017 في الجابون، و2022 في الكاميرون.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخبات (الرأس الأخضر، غانا، موزمبيق)، في ظل سعيه للتتويج بالكأس الثامنة.

وانطلق مشوار المنتخب المصري في كان 2024 بشكل سيء للغاية، بالتعادل الإيجابي (2-2) ضد موزمبيق، حيث يستعد الفراعنة يوم الخميس المقبل لمواجهة غانا الحاسمة لبطاقة التأهل لثمن النهائي.

عودة محمد صلاح إلى ليفربول: 

سيكون محمد صلاح قادرا على المشاركة رفقة ليفربول في مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها يوم الـ31 من يناير، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حال إقصاء مصر من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وسيكون المنتخب المصري في موقف حال حرج حال الخسارة أمام غانا في الجولة الثانية، خاصة أنه سيلتقي مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والتي سيكون فيها بحاجة للفوز فقط.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت

وكان محمد صلاح قد غادر صفوف ليفربول عقب الفوز الكاسح على نيوكاسل يونايتد (4-2) على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وغاب محمد صلاح حتى الأن عن ليفربول في مباراتين فقط ضد أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، وضد فولهام في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين.

وسيغيب محمد صلاح عن ليفربول حال نجح في بلوغ نهائي كأس الأمم الإفريقية لمدة 28 يوما، بإجمالي عدد مباريات قد يصل لـ7 مباريات من بينهم 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي، ولقاء في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومباراتين في كأس الرابطة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى الهلال ؟.. رامي عباس يرد ويثير القلق

جيرارد يتوسط لضم زميل محمد صلاح إلى الاتفاق.. صخرة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن