فوفانا يحدد موعد رحيله عن النصر بتصريحات رسمية

تاريخ النشر: 21/01/2024
824
منذ 3 شهور
سيكو فوفانا لاعب النصر السعودي

فجرت تقارير إعلامية، مفاجأة قوية بشأن مصير نجم خط الوسط الإيفواري الدولي، سيكو مامادو فوفانا، مع نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكانت عدة تقارير قد أفادت بأن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، قد أقر رحيل اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، بنظام الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فوفانا يختار بين النصر والشباب والاتفاق:

أكد ميسا ندياي وكيل أعمال اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، موقف وكيله في الرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ميسا: "سيكو لديه عروضًا رسمية من الشباب والاتفاق بل أن موسى ديمبلي مهاجم الاتفاق أدى رغبة باللعب مع فوفانا في النادي الشرقي".

وتابع: "حتى هذه اللحظة لم نتفق مع أي نادي.. وتركيز سيكو منصب على بطولة كأس أمم إفريقيا مع كوت ديفوار، وبعد فراغه من المشاركة سنقرر اللعب وجهة اللعب بالانضمام إلى الاتفاق أو الشباب أو البقاء في النصر".

وتسعى إدارة النصر  لتقليل عدد الأجانب المسجلين في قائمة الفريق، حيث يمتلك الفريق حاليا 9 لاعبين أجانب، وهو ما يتخطى الحد الأقصى المسموح به في الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى مدار الفترة الماضية، شارك فوفانا في 19 مباراة مع فريق النصر، بجميع البطولات، ساهم خلالها في ثلاثة أهداف، حيث سجل هدفين وصنع هدف.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

خطة عبقرية للهلال والنصر للاستفادة من قائمة الـ 10 محترفين

نجم النصر يتبرأ من الهجوم على الدوري السعودي.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن