نجم النصر يتبرأ من الهجوم على الدوري السعودي.. "فيديو"

تاريخ النشر: 20/01/2024
223
منذ 3 شهور
نجم النصر يتبرأ من الهجوم على الدوري السعودي.. فيديو

حرص النجم الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على تبرير التصريحات التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، بأنه غير سعيد بالتواجد في سعودية.

وكانت صحيفة AS الإسبانية قد نشرت مجموعة تصريحات منسوبة إلى إيميريك لابورت، حيث قال لاعب النصر: "هناك لاعبين كبار في السعودية غير سعداء، وسبب قدومي إلى المملكة هو المال فقط".

وواصل بأن: "تمنيت لو استمريت مع مانشستر سيتي، وأفتقد الجدية والالتزام بالوعود هنا في السعودية، يعاملونك هنا باستخفاف، ولم يعتنون بي هنا بالشكل الكفي".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ونفى نجم دفاع النصر التصريحات التي أدلى بها بحسب "آس"، وذلك عبر حسابه على منصة "إنستجرام"، بعدما قام بعمل بث مباشر للجماهير.

وقال لابورت خلال ظهور بالبث المباشر: "أعتذر عن تلك التصريحات التي تم ترجمتها بشكل خاطئ، لأن هناك اختلاف في اللغة، ولكنني لم أقصد كل ما تم تداوله".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت

واستطرد المدافع الدولي الإسباني: "أنا سعيد هنا في السعودية، والناس هنا رائعين جدًا، وأبارك للأسطورة كريستيانو رونالدو الفوز بجائزة جلوب سوكر".

وتسببت التصريحات التي نسبتها "آس" إلى لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، في تعرضه لوابل من الهجوم من جانب جماهير وإعلامييين سعوديين، على مدار الساعات الماضية.

الجدير بالذكر أن لابورت كان قد انضم إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد خاض معه 21 مباراة (مسجلا هدفان ومقدما تمريرة حاسمة واحدة).

اقرأ أيضا

نجم النصر يفاجئ صحيفة آس برد ناري بعد هجومه على دوري روشن

قائد برشلونة يعلق على كارثة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن