الدوري السعودي يتحسر على هندرسون ويكشف مفاجأة حول الصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 19/01/2024
894
منذ 3 شهور
الدوري السعودي يتحسر على هندرسون ويكشف مفاجأة حول الصفقات الجديدة

تحدث سعد اللذيذ، نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والرئيس التنفيذي المكلف، عن رحيل النجم الإنجليزي، جوردان هندرسون، عن صفوف الاتفاق في سوق انتقالات يناير الحالي.

وقال سعد اللذيذ لإذاعة "توك سبورت" البريطانية: "في بعض الأحيان، رغم بذل الأشخاص قصارى جهدهم، إلا أنهم لا يتأقلمون أو يستقرون دائمًا، مما قد يؤثر على الأداء، ويؤدي إلى الإحباط لدى الجميع".

وأضاف بأن: "جوردان شخص جيد، ومن المؤسف أن الأمور لم تسر على ما يرام معه، لكنه سيكون أول من يعترف بأن الدعم الكامل قد تم تقديمه له، مع الاحترام الذي تم إظهاره.. لذا حاول الجميع، ولا أحد يلوم الآخر ".

وأكمل نائب رئيس رابطة دوري روشن: "أنا سعيد لأن النادي تصرف بسرعة، لأنه يتعين عليه حماية مصالحه الخاصة، وكذلك اللاعب".

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت 

واستطرد بالقول: "كدوري لدينا القوة والعمق للتقدم، في الواقع رغم أننا لا نزال في الأيام الأولى، في ظل استراتيجيتنا الجديدة، إلا أننا أقوى من أي وقت مضى".

وأشار: "حتى الآن، وفي خمسة أشهر فقط، سجلنا المزيد من الأهداف، لذا أصبحنا أكثر إمتاعا، مع حضور المزيد من المشجعين للمباريات، ومشاهدتها في أكثر من 160 دولة حول العالم".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأردف اللذيذ: "كما زادت الإيرادات التجارية بنسبة تزيد عن 650%، بالإضافة للحصول على شركاء عالميين جدد.. إذًا كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح".

ونوه على أن: "نحن إيجابيون للغاية، ونتوقع قدوم المزيد من اللاعبين الجيدين مستقبلا، لكن بالطبع سيرحل البعض أيضا".

وأتم: "نتوقع أن يسير تدفق المواهب في الاتجاهين.. لكن بشكل عام، نحن سعداء جدًا بالتقدم والنمو خلال نصف موسم فقط.. لقد تم وضع أسس متينة للمستقبل".

اقرأ أيضا

مدرب إنتر ميلان يفجر مفاجأة بشأن تطور الدوري السعودي.. ماذا قال؟

الدوري السعودي الأقوى!.. رونالدو يحرج ميسي بسبب جائزة The best

حمل تطبيق سعودي الآن