كلوب يتحدث عن إصابة صلاح ويكشف قائمة غيابات ليفربول عن بورنموث

تاريخ النشر: 19/01/2024
132
منذ 3 شهور
كلوب يتحدث عن إصابة صلاح ويكشف قائمة غيابات ليفربول عن بورنموث

أدلى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، تصريحات نارية قبل مواجهة بورنموث، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في تحويل تأخره لفوز على فولهام بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارباو 2023-2024).

ومن المقرر أن يحل ليفربول ضيفًا على فولهام، على ملعب كرافين كوتاج، في 24 يناير الجاري، حيث يتأهل الفائز إلى نهائي كأس رابطة المحترفين، ليواجه الفائز من تشيلسي وميدلزبره.

تصريحات كلوب:

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "صلاح؟ تحدثت معه بالليلة الماضية لكنه سيجري الفحوصات الطبية وسنرى. ليس هناك تحديثات أكثر. سيجري فحص الرنين المغناطيسي والسونار ثم سنرى".

وتابع: "الإصابات؟ بعد فولهام سنرى … ترينت قريب من العودة وكذلك سوبوسلاي وروبيرتسون، كل شيء بالمسار الصحيح لكن ليسوا [جاهزين] لمباراة بورنموث بعد".

وأكمل: "هندرسون؟ أنا سعيد لأجله لأنه يبدو سعيدًا وهذا أهم شيء بالنسبة لي. لا ينبغي إطلاق الأحكام على الآخرين، تتخذ قرار ما وتكون الأمور مختلفة فيما بعد، هذا طبيعي، لدينا حياة واحدة فكيف يجرؤ الناس على إطلاق الأحكام، هندرسون لم يكن منتقدًا للسعودية لكنه شعر أنه من الأفضل له ولعائلته العودة لأوروبا، أياكس نادي مذهل بنهاية الأمر".

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره بورنموث، مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

بشرى لجماهير النصر.. دعوا هواتفكم مشحونة لصفقة ستكون حديث الشارع

ماذا يفعل الاتحاد لحل أزمة الأجانب في الشتوية.. كواليس جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن