"ماذا يفعل الاتحاد لحل أزمة الأجانب في الشتوية".. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 19/01/2024
284
منذ 3 شهور
ماذا يفعل الاتحاد لحل أزمة الأجانب في الشتوية.. كواليس جديدة

كشفت تقارير إعلامية عن أزمة تواجه إدارة شركة نادي الاتحاد، بشأن قائمة أجانب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الاتحاد تواجه أزمة في مخالصة أو إعارة بعض اللاعبين الأجانب في الشتوية، حال قرار التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، علمًا بأن قائمة العميد تضم 10 لاعبين أجانب.

وتشهد قائمة الاتحاد في دوري روشن السعودي، عودة المدافع المصري أحمد حجازي والبرتغالي جوتا، اللذين تم استبعادهما من القائمة خلال الدور الأول من الموسم، بسبب إصابة حجازي وقرار المدير الفني السابق نونو سانتو، باستبعاد جوتا، لالتزام كافة الفرق بتسجيل 8 أجانب فقط في القائمة.

الاتحاد يبحث إعارة جوتا

وتفيد التقارير بأن الاتحاد قد دخل في مفاوضات مجددًا مع نادي الاتفاق، الذي يريد التعاقد مع الجناح البرتغالي جوتا، على سبيل الإعارة، إلا أن الأمر لا يزال قيد المناقشة.

ويعد الثنائي البرازيلي، مارسيلو جروهي ورومارينيو، هما الأقرب للرحيل عن صفوف الاتحاد في الشتوية، كما يدخل المصري أحمد حجازي والبرتغالي جوتا في حسابات الاستغناء، الأمر الذي يجعل إدارة الاتحاد في مأزق من أجل التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة.

يذكر أن قائمة أجانب الاتحاد تضم 10 لاعبين أجانب، وهم (مارسيلو جروهي، لويز فيليبي، أحمد حجازي، نجولو كانتي، فابينيو، إيجور كورنادو، جوتا، كريم بنزيما، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله).

اقرأ أيضا

تصريح كارثي من وكيل بنزيما.. الاتحاد في مهب الريح والأزمة تتفاقم

بنزيما بدائرة الخطر.. مدرب الاتحاد يفرض قرار انضباطي وعقوبة صارمة

حمل تطبيق سعودي الآن