كأس آسيا| السومة يهاجم كوبر: "ألا تملك الثقة في لاعبي سوريا؟"

تاريخ النشر: 18/01/2024
213
منذ 3 شهور
عمر السومة  لاعب النادي الأهلي

وجه نجم الأهلي السابق، عمر السومة، رسالة انتقاد إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب سوريا، عقب الخسارة أمام أستراليا بهدف نظيف، في مباراة المنتخبين بكأس آسيا 2023.

وحجز المنتخب الأسترالي مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، عقب الفوز على سوريا بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالبطولة.

وقال السومة، عبر فضائية beIN Sports، لكوبر "هل المدرب لا يملك ثقة في اللاعبين الجدد الذين أحضرهم لدكة بدلاء منتخب سوريا؟"، في إشارة إلى تأخر كوبر في إجراء التغييرات خلال مباراة أستراليا، والاكتفاء بثلاثة تبديلات في المباراة.

وأضاف السومة، "حظ أوفر لمنتخب سوريا، كنت خسارة متوقعة، ويجب أن تفوز في المباراة المقبلة كي تتأهل، وهناك علامات استفهام في الشوط الثاني، واللاعبون ارتكبوا أكثر من خطأ في تسليم الكرة، والمنتخب افتقد التركيز في اللمسة الأخيرة".

وتجمد رصيد المنتخب السوري عند نقطة واحدة، في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، ليصبح نسور قاسيون، بحاجة للفوز على الهند، في مباراة الجولة الثالثة، من أجل الدخول في حسابات التأهل كأفضل ثالث، بالوصول إلى النقطة الرابعة.

اقرأ أيضا

كأس آسيا| أستراليا تطير لدور الـ16.. وسوريا لا تزور الشباك

سوريا تسقط في فخ التعادل أمام أوزبكستان بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن