قائد الاتفاق إلى أياكس.. "موعد الكشف الطبي"

تاريخ النشر: 18/01/2024
439
منذ 3 شهور
قائد الاتفاق إلى أياكس.. موعد الكشف الطبي

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، من العودة إلى أوروبا، من بوابة نادي أياكس الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر الإعلامي الرياضي فابريزيو رومانو، أن جوردان هندرسون سينتقل إلى أياكس الهولندي، وتم الاتفاق بين الطرفين، حيث سيسافر قائد الاتفاق إلى أمستردام، اليوم (الخميس)، وسيخضع للفحوصات الطبية غدًا.

وكان الاتفاق قد تعاقد رسميًا مع جوردان هندرسون، في يوليو الماضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، في صفقة كلفت (فارس الدهناء) 14 مليون يورو.

وشارك جوردان هندرسون في 19 مباراة مع الاتفاق، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، بواقع 17 مباراة في دوري روشن السعودي، صنع خلالها 4 تمريرات حاسمة، ومباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين، صنع فيها تمريرة حاسمة.

وكشفت تقارير إعلامية، في وقت سابق، عن رغبة جوردان هندرسون في العودة إلى أوروبا، ورغبته في الرحيل عن صفوف الاتفاق، وعدم التكيف على أجواء مدينة الدمام.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. هندرسون لم يستلم أي راتب مع الاتفاق قبل الرحيل

صفقة ثنائي الاتفاق معلقة في الاتحاد.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن