رئيس الهلال يدافع عن نجوم النصر وسلمان.. إلا بحالة واحدة!

تاريخ النشر: 17/01/2024
746
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

دعا الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، رئيس الهلال الأسبق، إلى إغلاق ملف تصريحات مدرب المنتخب السعودي، روبيرتو مانشيني، والتي أثارت جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة. 

وكتب رئيس الهلال الأسبق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "من مصلحة المنتخب السعودي إقفال موضوع تصريح مدرب المنتخب مانشيني والذي جاء ( ردًا على سؤال) وليس تصريحًا مستقل بذاته، و أن يترك الأمر للمسؤولين لتوضيح الملابسات بعد فراغ المنتخب من مشاركته في بطولة آسيا".

وأضاف: "علينا جميعًا دعم لاعبي المنتخب ومدربه وإدارته والوقوف وراءهم وبعد نهاية المشاركة لا أشك أن المسؤولين عن رياضتنا سيضعون النقاط على الحروف ويوضحوا ملابسات ما حدث".

وأشاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأداء المنتخب السعودي في مباراة عمان، التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف، وقال: "مانشيني مدرب متميز فنيًا ومن خلال ما شاهدته في مباراة عمان من روح اللاعبين وقتاليتهم ووضوح علاقتهم المميزة ببعض وكذلك الثقة المتبادلة بينهم وبين المدرب كل هذا يدعو للتفاؤل بأن المنتخب مقبل على مرحلة مميزة بإذن الله بعيدًا عن تحقيقه للقب".

وأكد رئيس الهلال الأسبق، أنه لا يشك في وطنية اللاعبين السعوديين، وقال: "ختامًا لا أشك ولو للحظة في وطنية اللاعبين السعوديين كافة وتحديدًا الستة لاعبين الذين سُئل عنهم المدرب في المؤتمر الصحفي".

وتابع: "فحتى لو ثبت أن أحدًا قال لا ارتاح في الاحتياط أو أود أن العب أساسيًا أو لا أود الاشتراك في مباراة ودية - إن كان هذا حدث- فهذا أمر يستوجب عقوبة انضباطية معقولة وفق اللوائح ولكن أن يشكك في وطنيتهم بسبب هذا فهذا أمر أراه مبالغًا فيه بشكل كبير وغير منطقي".

وختم الأمير عبدالرحمن تغريدته: "وإن صدق ظني هناك سوء فهم بين المدرب واللاعبين.. أعود وأكرر أتمنى إقفال الموضوع لمصلحة المنتخب حتى نهاية المشاركة".

اقرأ أيضا

هل يشعر بضغوط؟.. رد ناري من مانشيني بعد فوز السعودية على عمان

بعد إهانة مانشيني .. تعليق مثير عن تصريحات ياسر القحطاني

حمل تطبيق سعودي الآن