بعد إهانة مانشيني .. تعليق مثير عن تصريحات ياسر القحطاني

تاريخ النشر: 17/01/2024
355
منذ 3 شهور
عاجل| مانشيني يفضح ثلاثي الأخضر المستبعد .. صدمة العقيدي والفرج

علق الإعلامي جمال عارف، على التصريحات اللاذعة التي خرجت من ياسر القحطاني قائد الهلال ومنتخب السعودية السابق، ضد الإيطالي مانشيني المدير الفني للأخضر.

ووجه ياسر القحطاني، انتقادات عنيفة إلى مانشيني، قبل مباراة السعودية ضد عمان، بسبب تصريحات المدرب الإيطالي، عن نجوم الأخضر المستبعدين من قائمة كأس آسيا.

وكان مانشيني، قد كشف أن استبعاد سلطان الغنام، ونواف العقيدي، وسلمان الفرج، من المنتخب، جاء بسبب اشتراطهم اللعب أساسيا، من أجل التواجد مع الأخضر في كأس آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ماذا قال ياسر القحطاني عن مانشيني؟

قال القحطاني، أن المدرب أثبت أنه لا يستحق أن يقود هذا المنتخب، كما أثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه شخص غير محترم ويملك عقد نفسية". 

وتابع نجم الكرة السعودي والهلال السابق: "رأيي مبني بدون أي أدلة، من المفترض أن صفات الرجل كقائد مجموعة يجب عليه أن يحمي لاعبيه وكل من هم تحت إدارته، ولكنه تخلى عن لاعبين نحن نعلم جيدا مدى خدمتهم للوطن".

تعليق مثير على تصريحات القحطاني ضد مانشيني

كتب عارف عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، :" قال عن جيسوس، أنه مدرب لايمكن أن يقدم إضافة للهلال وتهكم عليه ، ها هو الهلال يتصدر دوري روشن وبفارق نقطي كبير عن أقرب منافسيه".

وتابع:"اليوم يهاجم مانشيني ويصفه بغير المحترم، أنا عن نفسي كنت مقتنع بمانشيني ،وزادت قناعتي به بعد حديث ياسر القحطاني ".

اقرأ أيضا

هل يشعر بضغوط؟.. رد ناري من مانشيني بعد فوز السعودية على عمان

قرار صارم من مانشيني قبل مواجهة الأخضر وقيرغيزستان.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن