توني كروس عن الصافرات ضده في السعودية: اختاروا الشخص الخطأ!

تاريخ النشر: 17/01/2024
132
منذ 3 شهور
توني كروس عن الصافرات ضده في السعودية: اختاروا الشخص الخطأ!

تعرض لاعب وسط ريال مدريد الألماني توني كروس لصافرات استهجان من الجماهير السعودية خلال مباراتي نصف نهائي و نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي هذه الاستهجانات احتجاجًا على تصريحات كروس التي أدلى بها في مقابلة سابقة، حيث انتقد فيها ثقافة حقوق الإنسان في السعودية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريحات مثير من توني كروس

وقال كروس ردًا على صافرات الاستهجان ضده في السعودية: "لقد كانت تجربة جديدة، شيء لم أحظى به من قبل (يضحك)، لا أريد تفويت هذه التجربة، ولم أتوقع ذلك على الإطلاق، لم أفكر في الأمر على الإطلاق. التصريحات التي أدليت بها كانت بالفعل قبل نصف عام".

وأضاف: "بينما كنت أسير نحو الركنية، فكرت في نفسي أنه لا يوجد سبب لصافرات الإستهجان. ثم نظرت إلى المدرجات وقلت لنفسي: "أوه، هذه الصافرات مخصصة لي فقط".

وأكمل: "أثناء المباراة قلت لنفسي هل ستستمر هذه الصافرات ضدي؟ لقد اختاروا شخصًا يلمس الكرة كثيراً، وبالتالي سيُصبح ذلك مملاً بالنسبة لهم".

وتابع: "جميع المدرجات في السوبر كانت ترتدي اللون الأبيض، لقد كانوا جميعهم مشجعي ريال مدريد، يبدو أنه كان عليهم أن يحلوا هذا الصراع مع أنفسهم".

وأردف: "لم أرى أي شخص في الفندق يريد أن يقول أي شيء سلبي لي لحظة رؤيتي له، وقال شخص لي في منطقة اللياقة البدنية بالفندق: "لا، لا أرى الأمر بهذه الطريقة على الإطلاق. هل يمكنني إحضار منشفة أخرى لك؟ لقد كان معجبًا كبيرًا لي وطلب الحصول على صورة".

اقرأ أيضا

كأس آسيا| بعد الخسارة من السعودية .. منتخب عمان يتلقى صدمة مدوية

صحف العالم| اجتماع القادة في برشلونة وإقالة مورينيو من روما

حمل تطبيق سعودي الآن