صفقة عالمية ترحل عن الدوري السعودي .. اتفاق رسمي ينهي مسيرته

تاريخ النشر: 17/01/2024
1029
منذ 3 شهور
صفقة عالمية ترحل عن الدوري السعودي .. اتفاق رسمي ينهي مسيرته

يستمر النجم الإنجليزي الدولي جوردان هندرسون، لاعب وسط وقائد فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق، في إثارة القلق بشأن مستقبله، بعد أنباء عن رحيله خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

وانتقل جوردان هندرسون إلى صفوف فارس الدهناء في صفقة مثيرة للجدل بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني من ليفربول الإنجليزي، لكن يبدو أن الأمور لم تسير كما خطط لها.

وأكد أن من المتوقع عقد اجتماع بينه وبين ستيفن جيرارد والمدير الرياضي مارك ألين خلال الـ 48 ساعة القادمة، لينهي إجراءات رحيله عن الاتفاق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يقدم هندرسون مستويات جيدة مع الاتفاق، حيث لم يسجل صاحب الـ 33 عامًا حتى الآن في 19 مباراة له مع الفريق الشرقي، الذي يقوده المدرب ستيفن جيرارد.

ويعتقد هندرسون بأن فرصة مشاركته في يورو 2024 ستكون ضئيلة إذا بقي في الاتفاق ولم يعد إلى أوروبا، خاصة بعد فقدانه ثقة الجماهير في المنتخب خلال التجمع الماضي الذي شارك فيه بأكتوبر الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

هندرسون على رادار أياكس

قالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن جوردان هندرسون توصل إلى اتفاق مع الاتفاق لمغادرة النادي والانضمام إلى أياكس الهولندي بصفة دائمة.

ويقوم جوردان هندرسون والاتفاق بوضع اللمسات الأخيرة على إنهاء عقده الذي يمتد لمدة ثلاث سنوات وقع عليه الصيف الماضي.

وأوضحت أن هذه الخطوة تتطلب تسوية الأوراق والتفاصيل قبل اكتمال عودة لاعب خط وسط ليفربول السابق البالغ من العمر 33 عامًا إلى كرة القدم الأوروبية.

وأشارت إلى أن هندرسون سيعود إلى إنجلترا من معسكر الاتفاق التدريبي الشتوي في أبو ظبي، بعد أن وافق على الانتقال إلى أياكس من حيث المبدأ.

اقرأ أيضا

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي في 2024.. مفاجأة كبرى تهز العالم 

نجم مانشستر يونايتد السابق يوجه ضربة قوية لبرشلونة ويختار وجهته

حمل تطبيق سعودي الآن