كأس آسيا| نجم عمان يسجل "ثالث" أسرع هدف في شباك السعودية

تاريخ النشر: 16/01/2024
76
منذ 4 شهور
كأس آسيا| نجم عمان يسجل ثالث أسرع هدف في شباك السعودية

استطاع صلاح اليحيائي، نجم منتخب عمان، أن يوقع على هدف الأسبقية في شباك السعودية، خلال مباراة المنتخبين في كأس آسيا 2023.

وتقام مباراة السعودية وعمان، على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير.

ووقع صلاح اليحيائي على هدف عمان من ركلة جزاء في شباك الحارس أحمد الكسار، بعد خطأ من حسان تمبكتي، أسفر عن بطاقة صفراء لمدافع السعودية.

وسجل صلاح اليحيائي ثالث أسرع هدف في مرمى السعودية، في تاريخ مواجهات المنتخبين، في مختلف البطولات، بينما يعد هدف اليحيائي هو الأول في تاريخ مواجهات المنتخبين في بطولة كأس آسيا.

ويعد مبارك العلوي، صاحب أسرع هدف للمنتخب العماني في شباك السعودية، حيث أحرز هدفًا في الدقيقة الخامسة من مباراة المنتخبين في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 4) في قطر لعام 1976، في مباراة انتهت بفوز السعودية بنتيجة (3-1).

ويأتي فوزي بشير في المركز الثاني بين أسرع هدافي منتخب عمان في شباك السعودية، حيث هز شباك الأخضر في الدقيقة 11 من مباراة ربع نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي 2005، في مباراة انتهت بفوز السعودية بنتيجة (2-1).

وتقام مباراة السعودية وعمان، ضمن المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، والتي شهدت فوز تايلاند على قيرغيزستان بنتيجة (2-0)، في مباراة الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

لاعب الأخضر يطالب مانشيني بتغيير طريقة اللعب .. كواليس خطيرة

كأس آسيا| الكسار حارسا.. مانشيني يستقر على تشكيل الأخضر ضد عمان

حمل تطبيق سعودي الآن