كاسترو يسعد العقيدي بقرار ناري بعد أزمته مع مانشيني في الأخضر

تاريخ النشر: 16/01/2024
778
منذ 3 شهور
نواف العقيدي يظهر في تدريبات النصر بعد أزمته مع الأخضر

يستمر الحديث حول المستجدات في أزمة نواف العقيدي، حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي، بعد استبعاده من قائمة الأخضر، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 قطر.

وقال مانشيني بأن العقيدي طالب باللعب أساسيًا وإما الرحيل عن صفوف المنتخب الوطني والعودة للنصر، وتعرض للإقصاء قبل أقل من 3 أيام من انطلاق مشوار المملكة العربية السعودية في كأس آسيا.

ويستهل منتخب السعودية، مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي، ثم يلتقي الأخضر بنظيره قيرغيزستان، على ملعب أحمد بن علي، في 21 يناير، قبل أن يختتم مرحلة المجموعات، بملاقاة تايلاند، على ملعب المدينة التعليمية، في 25 يناير.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

العقيدي ينضم لمعسكر الصين:

أكد الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي"، أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، ضم الكابتن نواف العقيدي لجولة الصين ويوجه إدارة كرة القدم بعمل الإجراءات المطلوبة.

وشهدت تدريبات نادي النصر، أمس الإثنين مشاركة الحارس نواف العقيدي في المران الجماعي، وذلك للمرة الأولى بعد أزمة استبعادة من قائمة الأخضر المشاركة في كأس الأمم الآسيوية.

وتواجد أيضًا الحارس المخضرم، دافيد أوسبينا، في مران الفريق اليوم، حيث شارك بقوة في التدريبات ليصبح جاهزا تماما للمشاركة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

كاسترو يتفاءل بعودة نجم النصر قبل جولة الصين

هل يتم إيقاف ثنائي النصر بعد أزمة الأخضر.. الأمير يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن