بشرى سارة.. نجم الابتعاث الثاني يفضل الاتحاد على العرض الضخم

تاريخ النشر: 16/01/2024
192
منذ 3 شهور
بشرى سارة.. نجم الابتعاث الثاني يفضل الاتحاد على العرض الضخم

زف الإعلامي الرياضي وليد عمر، المقرب من البيت الاتحاد، بشرى سارة إلى جماهير العميد، عن أول ضربات فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكد وليد عمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس"، اليوم الثلاثاء، على اتفاق إدارة الاتحاد مع النجم الشاب همام الهمامي. 

وكتب الإعلامي الاتحادي: "اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع الشاب الواعد همام الهمامي على توقيع عقد احترافي لمدة موسمين"، مؤكدا بأن اللاعب رفض عرضا أعلى ماديا من نادي القادسية. 

وبحسب تقارير إعلامية، جاءت موافقة الهمامي على البقاء مع الاتحاد، بعدما حصل على وعود بتحسين عقده مع النادي.

همام الهمامي البالغ من العمر 20 عاما، لاعب درجة الشباب بنادي الاتحاد ومنتخب الابتعاث السابق، كان يحظى باهتمام ناديين من دوري روشن للمحترفين، فريق الرياض، حيث تقدم بعرض للاعب ليكون بموجبه في الفريق الأول، فيما تقدم الاتفاق بعرض شفهي لضمه أيضاً، إلا أنه حسم موقفه بالبقاء مع العميد.

خاض همام الهمامي تجربة احترافية إلى نادي سلافيا براج التشيكي، الموسم المنصرم، عن طريق برنامج الابتعاث السعودي لتطوير المواهب، ويتواجد اللاعب حاليا بفريق الاتحاد للفئات السنية. 

التجديد مع الهمامي لموسمين، يأتي بعد أيام مما أكده الإعلامي نجيب الجداوي، عن اقتراب نادي الاتحاد، من تدعيم خط الدفاع بصفقة وطنية واعدة، بضم نجم الابتعاث عبدالله الرشيدي مواليد 2004 قادما من دينمو زغرب الكرواتي. 

اقرأ أيضا

أول رد فعل من اتحاد الكرة بعد أزمة مانشيني مع ثلاثي النصر والهلال

متى يعلن اتحاد الكرة عقوبات السداسي المستبعد من كأس آسيا ؟

حمل تطبيق سعودي الآن