كواليس جديدة في قضية كورنادو.. "هل فسخ عقده مع الاتحاد؟"

تاريخ النشر: 16/01/2024
259
منذ 3 شهور
كواليس جديدة في قضية كورنادو.. هل فسخ عقده مع الاتحاد؟

كشف الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا، حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية عن فسخ إدارة نادي الاتحاد، تعاقدها مع صانع الألعاب إيجور كورنادو

وكان الإعلامي عادل الماس، قد أكد في وقت سابق، أن كورنادو أول الراحلين عن الاتحاد، لافتا لتوقيعه على ورقة مخالصته مع العميد، موضحا أن الإدارة ستعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة بمستقبل اللاعب بعد الموافقة الرسمية على رحيله.

وفي تطور جديد، أكد الصحفي البرازيلي خورخي نيكولا، اليوم الثلاثاء، على تواصله مع وكيل أعمال اللاعب إيجور كورنادو، الذي أشار إلى عدم التوقيع على فسخ التعاقد حتى اللحظة. 

وقال وكيل أعمال كورنادو لـ خورخي نيكولا: "كورنادو لم يفسخ عقده كما انتشر قبل أيام، لكن هناك مفاوضات من أجل إنهاء العقد بشكل ودي بين الطرفين ولم تحسم بشكل نهائي إلى الآن". 

ينتظر أن يكون رحيل كورنادو نقطة تحول في مسيرة الاتحاد، حيث سيتعين على إدارة أنمار الحائلي، البحث عن لاعب أجنبي بديل قادر على تعويض الموهبة البرازيلية.

يذكر أن، كورنادو انضم لصفوف الاتحاد في صيف 2021، قادما من نادي الشارقة الإماراتي، في صفقة بيع نهائي قدرت بحوالي 10 مليون يورو. 

كورنادو صاحب الـ31 عاما، ينتهي عقده مع نادي الاتحاد، في صيف 2025، علما إنه خلال تواجده بصفوف العميد، خاض 71 مباراة، ساهم خلالها في 48 هدفا، حيث سجل 16 وصنع 32. 

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في مفاوضات نادي الاتحاد مع الشباب بشأن ضم فواز الصقور

بنزيما يكرر تحديه للاتحاد وجاياردو بقرار ناري.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن