شطب الثلاثي..الاتحاد يفتح النار على المعاملة الخاصة للهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/01/2024
14968
منذ 4 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

شدد الإعلامي الرياضي محمد العميري، على لجنة الانضباط والأخلاق ولجنة الاحتراف، ضرورة التحرك سريعا ضد اللاعبين المستبعدين من المنتخب السعودي، بعد التصريحات المفاجئة التي فجرها المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني. 

وقال مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي في المؤتمر الصحفي لمواجهة عمان: "سلطان الغنام قال لي أنه ليس سعيد باللعب للمنتخب، ونواف العقيدي قال في البداية حسناً سآتي للمعسكر وفي اليوم الآخر قال لا أريد أن أتي، وقبل 3 أيام ذهب لمدرب الحراس أن لم ألعب أساسي لا أريد أن أبقى، وكذلك سلمان الفرج كان لا يريد أن يلعب في الودية".

وحرص الإعلامي الرياضي محمد العميري، على توجيه رسالة هامة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، تذكر الشارع الرياضي بإيقاف اللاعب مهند الشنقيطي. 

وكتب العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس": "خرج مانشيني!، وتبقى موقف لجنة الانضباط والاخلاق". 

وأضاف: "كلنا نتذكر إيقاف مهند الشنقيطي، ولا يوجد لاعب أكبر من المنتخب والأنظمة، ولابد من إيقاف كل من ثبت تخاذله في المهمة الوطنية". 

واختتم العميري رسالته، قائلا: "لا نجاح بلا (عدالة)". 

من جانبه، كتب الإعلامي عادل بابكير: "بعد تصريح المدرب مانشيني، من الطبيعي أن نشاهد تحركات من لجنة الاحتراف واستدعاءات للاعبين لسماع أقوالهم، والتحقيق ومن ثم اتخاذ القرار.لاحظوا قلنا من (الطبيعي)". 

ونشر الإعلامي فهد الروقي، صور للثلاثي سلطان الغنام وسلمان الفرج ونواف العقيدي، معلقا: "إذا لم يعاقب هذا الثلاثي بعقوبات صارمة فنحن أمام كارثة حقيقية، الشطب أو الإيقاف لمدة طويلة أقل شيء، يا ناس هذا منتخب الوطن".

اقرأ أيضا

مانشيني: لن استدعي رباعي النصر وقائد الهلال لتمثيل السعودية مجددا

لفتة مضيئة لثنائي الهلال تضع النصر في مأزق بعد صدمة مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن