ميسي يفسد حفل "ذا بيست" وهنري ينقذ الموقف بتصرف ذكي

تاريخ النشر: 16/01/2024
688
منذ 3 شهور
ميسي يفسد حفل ذا بيست وهنري ينقذ الموقف بتصرف ذكي

صعق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العالم، وتوج بجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، متفوقا على النرويجي إيرلينج هالاند المرشح الأول للفوز بالجائزة قبل بداية الحفل.

وضمت القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2023 الثلاثي ليونيل ميسي، إيرلينج هالاند، كيليان مبابي.

وتسبب فوز ميسي بجائزة "ذا بيست" في حالة من الإحراج للمسئولين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خاصة أن النجم الأرجنتيني لم يحضر لاستلام الجائزة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصد كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند بالتساوي (48) نقطة، بينما نال النجم الفرنسي كيليان مبابي (35) نقطة في الترتيب الثالث.

وكان ليونيل ميسي قد توج في شهر أكتوبر الماضي، بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2023، وذلك عن تتويجه بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتين في 2022.

موقف محرج وحالة من الصمت:

تسبب إعلان تتويج ليونيل ميسي بجائزة "ذا بيست" في حالة من الصمت والتعجب لدى الحاضرين في القاعة، خاصة أن هالاند كان المرشح الأبرز للفوز بالجائزة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

واضطر مقدم الحفل النجم الفرنسي السابق تيري هنري في تسلم الجائزة بالنيابة عن ليونيل ميسي، الذي لم يرسل أي مندوب عنه للحضور، لعلمه بشكل مسبق بأن التتويج سيكون من نصيب إيرلينج هالاند.

وانقذ هنري الموقف بعد ثواني من حالة الصمت التي سيطرت على الحضور، بقوله: "سأخذ هذه الجائزة يا ليو، لأنني لم احققها من قبل، أظن أنك لن تحصل عليها مني".

وتسببت كلمات هنري في إعادة الأجواء لوضعها الطبيعي، مع تبديل موعد تسليم الجائزة، ليتم ختام الحفل بمنح النجمة الإسبانية "إيتانا بونماتي" جائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2023.

تابع عبر "سعودي سبورت"..

ميسي يفوز بـ "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2023 

كيف سرق ميسي جائزة "ذا بيست" من هالاند؟.. "قواعد فيفا تجيب" 

حصاد ليلة "ذا بيست| ميسي يسرق هالاند ونجوم مانشستر سيتي الأفضل 

اقرأ أيضا

إيدرسون يفوز بـذا بيست أفضل حارس في العالم لعام 2023

جوارديولا يفوز بـ ذا بيست أفضل مدرب في العالم لعام 2023

حمل تطبيق سعودي الآن