تسريب فوز هالاند بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم 2023

تاريخ النشر: 15/01/2024
36
منذ 5 شهور
تسريب فوز هالاند بجائزة ذا بيست أفضل لاعب في العالم 2023

ضمن بشكل كبير النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي التتويج بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

وكان هالاند قد خسر جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، والتي إقيمت في شهر أكتوبر الماضي، لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتنافس هالاند على جائزة "ذا بيست" مع الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بعد قائمة طويلة من المرشحين تم اختصارها على الثلاثي الأفضل في العالم حاليا.

ويعد هالاند حاليا الأوفر حظا للفوز بجائزة "ذا بيست" بعد أن قاد مانشستر سيتي الموسم الماضي، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الإنجليزي".

وحقق هالاند أيضا الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفا، وهو الرقم القياسي في عصر "البريميرليج"، بالإضافة لفوزه بجائزة هداف دوري أبطال أوروبا.

هالاند أفضل لاعب في العالم: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هالاند سيفوز بجائزة "ذا بيست" بنسبة 100%، خاصة مع التوقعات بعدم تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة الحضور.

وتوج ميسي بجائزة "ذا بيست" العام الماضي، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم "2022" في قطر.

وسيحقق هالاند الجائزة الفردية الثانية له في مسيرته، بعد أن توج بجائزة "يويفا" كأفضل لاعب في أوروبا لعام 2023 في شهر سبتمبر من العام الماضي.

تابع أيضا عبر "سعودي سبورت"..

لعنة تاريخية تطارد برشلونة في ملعب الأول بارك.. "فشل ودي ورسمي" 

فينيسيوس يحطم أسطورة ميسي في الكلاسيكو بهاتريك تاريخي 

اقرأ أيضا

بيدري يحرج ليفاندوفسكي بسبب هالاند.. تصريح مثير

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 20| صلاح يتساوى مع هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن