كروس يواصل الجدل بصورة مثيرة بعد كلاسيو السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 15/01/2024
791
منذ 3 شهور
كروس يواصل الجدل بصورة مثيرة بعد كلاسيو السوبر الإسباني

شهدت مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، لقطة مثيرة للجدل بشأن الألماني توني كروس لاعب النادي الملكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

وحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

وشهدت مباراة الأمس، لقطة غير متوقعة من الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد، الذي ظهر مخالفًا للاحتفال المتفق عليه من قبل لاعبي ريال مدريد.

ريال مدريد أمام برشلونة

وظهرت بعض اللقطات للاعبي ريال مدريد وقد ارتدوا قميص (الأبطال) باللغة العربية، عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، باستثناء توني كروس، ما تم تفسيره على أنه رد على "صافرات الاستهجان" التي لاحقته من الجمهور السعودي خلال مباراة برشلونة وريال مدريد.

وأطلقت الجماهير السعودية في ملعب الأول بارك معقل فريق النصر، صافرات استهجان للمرة الثانية ضد توني كروس نجم ريال مدريد خلال مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكانت الجماهير السعودية، قد أطلقت صافرات الاستهجان في وقت سابق، بمجرد لمس النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الكرة في الملعب.، في مباراة أتليتكو مدريد بنصف النهائي.

وتأتي هذه الاستهجانات احتجاجًا على تصريحات كروس التي أدلى بها في مقابلة سابقة، حيث انتقد فيها ثقافة حقوق الإنسان في السعودية.

اقرأ أيضا

ردود أفعال نارية بعد الخسارة المذلة لبرشلونة من ريال مدريد

بسبب السوبر الإسباني.. نجم ريال مدريد مرشح لـالكرة الذهبية 2024

حمل تطبيق سعودي الآن