ممر شرفي لريال مدريد بعد اكتساح برشلونة.. أزمة كبرى تهز إسبانيا

تاريخ النشر: 15/01/2024
409
منذ 3 شهور
ممر شرفي لريال مدريد بعد اكتساح برشلونة.. أزمة كبرى تهز إسبانيا

توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني، بالفوز المثير في نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي على أتلتيكو مدريد بنتيجة (5-3) بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تأهل برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني بالفوز في نصف النهائي يوم الخميس الماضي على أوساسونا بهدفين دون مقابل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ممر شرفي لريال مدريد من أتلتيكو مدريد

وسيكون على لاعبي أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد خلال دخولهم لملعب واندا ميتروبوليتانو، لخوض مواجهة دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ولكن من المتوقع أن يرفض لاعبو أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد، وهذا قد يحدث أزمة كبيرة بين الناديين مثل ما حدث العام الماضي.

وكان قد رفض لاعبو أتلتيكو مدريد، في الموسم قبل الماضي، الوقوف في ممر شرفي لتحية ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في هذه النسخة قبل انطلاق المواجهة.

اقرأ أيضا

بعد فوز ريال مدريد ضد برشلونة.. بيريز يعلق على صفقة مبابي

تصريحات كأس آسيا 3| الرحمة للشهداء.. ونبوءة أسطورة الإمارات

حمل تطبيق سعودي الآن