بسبب السوبر الإسباني.. نجم ريال مدريد مرشح لـ"الكرة الذهبية" 2024

تاريخ النشر: 15/01/2024
496
منذ 3 شهور
بسبب السوبر الإسباني.. نجم ريال مدريد مرشح لـالكرة الذهبية 2024

توج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

لمتابعة أزمة كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي، والعقوبات التي تنتظره في جدة

وقاد فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للتتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك في الرياض.

وشهدت المباراة، تألق تاريخي من فينيسيوس جونيور الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية فريقه، وتحديدا في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقائق "6، 11، 39".

وبات فينيسيوس جونيور أول لاعبٍ يسجّل هاتريك في الكلاسيكو في أول 39 دقيقة من المباراة في القرن الـ21، بالإضافة لكونه أول لاعب برازيلي يسجل ثلاثية في تاريخ مباريات ريال مدريد ضد برشلونة.

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أرسل رسالة للبرازيلي فينيسيوس جونيور عقب اللقاء، قائلًا: "ستفوز بالكرة الذهبية قريبًا جدًا".

ردود أفعال نارية بعد الخسارة المذلة لبرشلونة من ريال مدريد

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، مساء الخميس المقبل 18 يناير.

اقرأ أيضا

ممر شرفي لريال مدريد بعد اكتساح برشلونة.. أزمة كبرى تهز إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد اكتساح برشلونة في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن