فينيسيوس يفضح نجوم برشلونة بمفاجأة كبرى ويوجه رسالة لرونالدو

تاريخ النشر: 15/01/2024
428
منذ 3 شهور
فينيسيوس يفضح نجوم برشلونة بمفاجأة كبرى ويوجه رسالة لرونالدو

كشف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، أن لاعبي برشلونة حاولوا بشدة في مباراة الكلاسيكو، إثارة غضبه للظهور بشكل غير لائق أمام وسائل الإعلام.

ونشبت أزمة بين فينيسيوس جونيور ورونالد أراوخو مدافع برشلونة، في الشوط الثاني من اللقاء، تعرض على أثرها اللاعب الأوروجوياني للطرد.

وقاد فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد للتتويج بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك في الرياض.

وشهدت المباراة، تألق تاريخي من فينيسيوس جونيور الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل رباعية فريقه، وتحديدا في الشوط الأول من عمر المباراة في الدقائق "6، 11، 39".

وبات فينيسيوس جونيور أول لاعبٍ يسجّل هاتريك في الكلاسيكو في أول 39 دقيقة من المباراة في القرن الـ21، بالإضافة لكونه أول لاعب برازيلي يسجل ثلاثية في تاريخ مباريات ريال مدريد ضد برشلونة.

رسالة فينيسيوس جونيور لكريستيانو رونالدو:

وقال فينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي عقب الكلاسيكو، بشأن أزمته مع لاعبي برشلونة: "أنا حزين جداً لأن الجميع يريد أن يتشاجر معي".

وأضاف: "الجميع يحاول أن يظهر ذلك في الصحافة (فيني فعل ذلك وفيني فعل هذا!)".

وواصل: "أنا أريد ان أُصبح شخص أفضل، في بعض الأحيان أريد أن أفعل كل شيء من أجل الفريق، وينتهي بي الأمر بإغضاب الآخرين، سواء أنا أو زملائي". 

وتابع قائلا بشأن عودته بقوة من الإصابة: "أريد أن أشكر جميع أخصائي العلاج الطبيعي والمدرب وجميع أصدقائي، الذين مكنوني من التواجد هنا بعد الإصابة، وأنا سعيد جدًا بكل ما قمت به اليوم".

وأوضح حول احتفاله على طريقة الأسطورة كريستيانو رونالدو: "كريستيانو رونالدو هو قدوتي وهو حالياً يلعب هنا على هذا الملعب".

وأتم عن مراوغاته للمنافسين: "أنا لست قديسًا، أنا أتحدث كثيرًا وأقوم بمراوغات لا ينبغي أن أفعلها".

اقرأ أيضا

فينيسيوس يحتفل على طريقة رونالدو بثنائية ضد برشلونة في الكلاسيكو

كلاسيكو السوبر.. فينيسيوس يحقق أرقام تاريخية ورقم سلبي لتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن