تشافي يرد على "تسريب" إقالته بعد كارثة كلاسيكو السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 15/01/2024
360
منذ 3 شهور
مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يأتى عقب مباراة ريال مدريد في السوبر الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، بالفوز الكاسح (4-1) على منافسه برشلونة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأول بارك، في المباراة النهائية.

ويحقق ريال مدريد اللقب للمرة الـ13 في تاريخه، ليواصل برشلونة الاحتفاظ بالرقم القياسي بعدد التتويجات بلقب السوبر الإسباني برصيد 14 لقبا.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و8 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تشافي يرد على قرار إقالته

وفي تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو، تم سؤال المدرب، "بعد الهزيمة، هل هناكمزيد من الشكوك الآن؟".

ورد تشافي قائلًا: "من الواضح الان تحمل النقد هو وقت الاعتذار للجمهور. كما قلت من قبل، لم نظهر الوجه الذي يجب أن يظهره الفريق في نهائي وخاصة ضد مدريد".

وتابع: "أنا المسؤول الأول. تحمل النقد والاستمرار في العمل، لا يوجد خيار آخر. لا شيء أكثر. إنها هزيمة قاسية، ولكننا تعافينا من الهزائم القاسية كثيرًا وأنا متأكد، ومقتنع أيضًا، بأننا سنعود للمنافسة بأفضل طريقة ممكنة".

فينيسيوس يحطم أسطورة ميسي في الكلاسيكو بهاتريك تاريخي 

واستكمل قائلًا: "لا يمكنك دخول نهائي بهذه الطريقة! كنا سيئين جداً في أول 10 دقائق، ردينا بعدها بهدف روبيرت إلا أن ركلة الجزاء، والتي أعتقد أنها غير موجودة، كانت ضربة قوية لنا".

وعن صفقات جديدة لبرشلونة خلال شهر يناير، رد تشافي قائلًا: "لا يمكننا الحصول على صفقات جديدة، اليوم في هذه اللحظة لا يستطيع النادي ضم أي لاعب جديد. الوضع هو ما لدينا".

اقرأ أيضا

بعد فوز ريال مدريد ضد برشلونة.. بيريز يعلق على صفقة مبابي

لعنة تاريخية تطارد برشلونة في ملعب الأول بارك.. فشل ودي ورسمي

حمل تطبيق سعودي الآن