تصريحات كأس آسيا "3"| الرحمة للشهداء.. ونبوءة أسطورة الإمارات

تاريخ النشر: 15/01/2024
86
منذ 3 شهور
جماهير فلسطين

أسدل الستار، اليوم (الأحد)، على منافسات اليوم الثالث من كأس آسيا (قطر 2023)، والتي تقام خلال الفترة بين 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024.

وحقق المنتخب الياباني فوزًا عريضًا على فيتنام بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ملعب الثمامة، في المجموعة الرابعة، بينما شهدت المجموعة الثالثة، فوز الإمارات على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب خليفة الدولي، وفوز إيران على فلسطين برباعية مقابل هدف، على ملعب المدينة التعليمية.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال الستطور التالية، أبرز التصريحات في اليوم الثالث من عمر البطولة..

- أحمد الرجوب (المسؤول الإعلامي لمنتخب فلسطين):

"الرحمة لشهداء فلسطين، والحرية للأسرى والشفاء للجرحي.. منتخب فلسطين يلعب اليوم وروحه في فلسطين وعقله وقلبه مع ما يحدث هناك، ولفتة طيبة من قائد منتخب قطر، حسن الهيدوس، بالتنازل عن شرف قسم البطولة إلى قائد المنتخب الفلسطيني مصعب البطاط"

- أسامة رشيد (لاعب منتخب العراق):

"عندما أشارك في كأس آسيا، أتذكر لحظات الفوز باللقب في 2007 ورفع يونس محمود لكأس البطولة، وهذا يحفزني وزملائي على تحقيق الانتصارات والتتويج باللقب الثاني".

- حسن الهيدوس (قائد منتخب قطر):

"أنهينا مباراة لبنان بالنقاط الثلاث، ولكن لم نتأهل بعد، نريد أن نحتل المركز الأول في المجموعة، ولا يمكن أن نشعر بالرضا التام قبل خوض المباريات المقبلة أمام طاجكستان والصين".

- سلطان عادل (لاعب منتخب الإمارات):

"الأسطورة عدنان الطلياني، تنبأ لي بالتسجيل أمام هونج كونج، والمدرب طلب مني تنفيذ ركلة الجزاء الثانية، ولكني شعرت بإصابة خفيفة في القدم، لذلك طلبت من زميلي يحيى الغساني تنفيذها".

اقرأ أيضا

محمد الدعيع يختار لمانشيني حارس السعودية الأساسي في كأس آسيا

أبرز لقطات وصور كأس آسيا 3| أعلام فلسطين تزين مدرجات قطر

حمل تطبيق سعودي الآن