أنشيلوتي يصدم جمهور النصر بعد صافرات "استفزاز" كروس.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 13/01/2024
427
منذ 3 شهور
أنشيلوتي يصدم جمهور النصر بعد صافرات استفزاز كروس.. ماذا قال؟

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وعن مباراة برشلونة في الكلاسيكو، تحدث أنشيلوتي قائلًا: "يتم التحضير للمباريات بالتركيز على بـ11 لاعباً. لا أفكر أبدًا مسبقًا في التغييرات التي سأجريها. كل مباراة تتغير من ناحية التفاصيل والديناميكيات. من الصعب التفكير في التبديلات قبل المباراة. إلا إذا كان الأمر بسبب إصابة، كما حدث مع فينيسيوس".

وعن صافرات الاستهجان ضد كروس، رد أنشيلوتي قائلًا: "لا تؤثر علي. كروس يعرف كيف يتعامل مع هذه الظروف".

بيريز يشعل السوبر الإسباني بـحوافز إضافية ضد برشلونة.. ماذا فعل

وعن الأجواء داخل مدينة الرياض، علق أنشيلوتي: "إنها أمر جيد، إنه بلد لديه شغف كبير بكرة القدم، وهناك العديد من مشجعي ريال مدريد هنا. سأتفاجئ إذا قال تشافي إنه لا يحب الفوز هنا".

وعن المرشح للفوز باللقب، تحدث أنشيلوتي قائلًا: "هذه المنافسة ستنتهي غدًا، والباقي قصة أخرى. إنه لقب مهم لصورة النادي. الكلاسيكو يساوي كل شيء، التفاصيل الصغيرة ستحدد الفائز بالنهائي".

وأطلقت الجماهير السعودية، صافرات الاستهجان، بمجرد لمس النجم الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، الكرة في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة، مما تسببت في غضب اللاعب عقب نهاية اللقاء وخروجه منفردًا من ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

تشافي يضع الشفرة السرية لهزيمة ريال مدريد في السوبر الإسباني

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن