نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

تاريخ النشر: 12/01/2024
1086
منذ 4 شهور
نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره ريال مدريد، في نهائى كأس السوبر الإسباني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على نظيره أوساسونا بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية وذلك على ملعب الأول بارك.

ويتواجد برشلونة في هذه البطولة بصفته، بطلًا لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، رفقة أندية "ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، أوساسونا".

وحقق ريال مدريد الفوز (5-3) على أتلتيكو مدريد بعد اللجوء للوقت الإضافي، عقب نهاية الشوط الأول والثاني بالتعادل الإيجابي (3-3)، ليتأهل الفريق الملكي للمباراة النهائية.

نجم ريال مدريد مصاب لكن جاهز لمواجهة برشلونة:

وفقا لصحيفة "ريليفو" الإسبانية، فإن براهيم دياز يُعاني من خلع في كتفه لكن الإصابة ليست خطيرة أبداً واللاعب تلقى التصريح الطبي لمواصلة اللعب وتأجيل خضوعه لعملية جراحية.

دياز أراد الخضوع للعملية الجراحية فور علمه بالإصابة لكن الأطباء أخبروه أنه يستطيع مواصلة اللعب مع تحمل بسيط للألم، الضمادة التي يتم وضعها على كتف اللاعب ستُخفف الألم وستساعده على اللعب بشكل طبيعي.

إصابة براهيم دياز بالكتف تختلف كثيراً عن إصابة جود بيلينجهام في الكتف أيضًا.

الإنجليزي هو الآخر لا يُفكر أيضًا حالياً في الخضوع للعملية الجراحية إلا إذا تعرض لبعض المضاعفات الجديدة في الأشهر المتبقية من الموسم.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد، في العاشرة من مساء الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الأول بارك.

جدير بالذكر أن برشلونة حقق الفوز على نظيره ريال مدريد في آخر كلاسيكو جمعهما في نفس البطولة، على ملعب الملك فهد في الرياض، يناير الماضي 2023.

اقرأ أيضا

برشلونة ضد ريال مدريد.. تعرف على طاقم تحكيم الكلاسيكو

تعرف على موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن