رسميا .. برشلونة يعلن تفاصيل إصابة رافينيا ومدة الغياب

تاريخ النشر: 12/01/2024
288
منذ 4 شهور
رافينيا لاعب برشلونة الإسباني

كشف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تفاصيل إصابة نجمه البرازيلي رافائيل دياز الشهير برافينيا، الذي تعرض له خلال مواجهة أوساسونا، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى نهائي السوبر الإسباني، بعد الفوز على نظيره أوساسونا بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة المحلية وذلك على ملعب الأول بارك.

ويواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل، بعدما حقق الفوز على أوساسونا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك.

برشلونة يكشف تفاصيل إصابة رافينيا:

وكتب برشلونة في بيانه: "الفحوصات الطبية تُظهر إصابة رافينيا في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر. مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة". 

واصيب البرازيلي رافائيل دياز الشهير برافينيا لاعب برشلونة في العضلة الخلفية وخرج من مباراة أوساسونا وحل مكانه لامين يامال في الدقيقة 42.

وأشارت صحيفة "موندو دوبيرتيفو" الإسبانية، إلى أن غياب رافينيا شهر عن الملاعب، وسوف يتعافى بالضبط في وقت مباراة نابولي، مما يثير الشكوك حول امكانية مشاركته في مباراة الذهاب.

وبذلك يرتفع عدد المصابين إلى خمس إصابات قبل مباراة ريال مدريد المقبلة في السوبر الإسباني، وهم "تير شتيجن، كانسيلو، جافي، رافينيا، ماركوس ألونسو، جافي".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة قوية قبل مواجهة برشلونة في السوبر

مدرب سوريا يكشف سر استبعاد السومة من كأس آسيا.. رسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن