الكشف عن سر "الطرد التاريخي" لسالم الدوسري أمام فلسطين

تاريخ النشر: 10/01/2024
418
منذ 3 شهور
الكشف عن سر الطرد التاريخي لسالم الدوسري أمام فلسطين

كشفت تقارير إعلامية عن السر وراء البطاقة الحمراء التي تلقاها سالم الدوسري، نجم منتخب السعودية الأول، في مباراة فلسطين الودية.

وتعادل المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني دون أهداف، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، الثلاثاء، على ملعب نادي الوكرة القطري، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج إعداد الأخضر قبل نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وكشف مراسل برنامج "في المرمى"، عن تفاصيل طرد سالم الدوسري، للمرة الأولى في تاريخ مشواره مع المنتخب السعودي، قائلًا إن الدوسري تلقى بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 52، بعد تدخل على لاعب فلسطين أثناء هجمة للفدائي، ورأى الحكم استحقاق الدوسري للطرد المباشر.

وأضاف "مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، قرر اللعب بـ11 لاعبًا خلال شوطي مباراة فلسطين، ولكن بعد طرد سالم الدوسري، لجأ مانشيني إلى إجراء 7 تغييرات على ثلاث فترات، خلال الشوط الثاني من عمر المباراة".

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في بطولة كأس آسيا (قطر 2023)، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة، برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وكان المنتخب السعودي قد استعد لبطولة كأس آسيا، بالفوز على لبنان بهدف نظيف أحرزه فراس البريكان، ثم تعادل سلبيًا مع فلسطين، قبل فوزه على هونج كونج بثنائية عبد الرحمن غريب وفواز الصقور، في ثلاث وديات مغلقة عن الجمهور ووسائل الإعلام.

اقرأ أيضا

أفضل من سالم ورونالدو.. هذا اللاعب يتفوق على نجوم الهلال والنصر

فؤاد أنور يهاجم سالم الدوسري ويشكك في قدراته !

حمل تطبيق سعودي الآن