برشلونة يجهز مفاجأة كبرى لريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 

تاريخ النشر: 09/01/2024
537
منذ 4 شهور
برشلونة يجهز مفاجأة كبرى لريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني 

يبدو أن بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، سيكون مفاجأة الفريق الكتالوني في مباريات كأس السوبر الإسباني، التي ستنطلق منافساته يوم الأربعاء المقبل بقمة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل لمواجهة أوساسونا على ملعب الأول بارك، في نصف النهائي الثاني لمباريات كأس السوبر الإسباني.

ويحمل برشلونة لقب السوبر الإسباني الذي توج به العام الماضي على حساب ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد، على ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في الرياض.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة قبل لقاء ألميريا في نهاية شهر ديسكبر الماضي، من انزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، والابتعاد بفارق 7 نقاط عن ثنائي صدارة الدوري الإسباني جيرونا وريال مدريد.

بيدري جاهز لنهائي السوبر الإسباني: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن الجهاز الطبي لفريق برشلونة يعمل بكل قوة على تجهيز بيدري ليس لمباراة أوساسونا، بل للقاء النهائي حال تأهل الفريق الكتالوني.

وسيتواجد بيدري ضمن قائمة برشلونة المسافرة للرياض من أجل المشاركة في السوبر، حيث سيتواصل التدريبات والتأهيل في العاصمة السعودية، انتظارا لما سيحدث في لقاء أوساسونا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيلتقي برشلونة حال تخطي عقبة أوساسونا في نصف النهائي، مع الفائز من لقاء القمة الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد الموافق الرابع عشر من يناير.

الجدير بالذكر، أن بيدري قد تحدث في وقت سابق بشأن موعد عودته للمشاركة في المباريات قائلا: "ليس هناك تاريخ محدد لكني سأعود قريباً".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يخطف جوهرة الأرجنتين من برشلونة.. بأمر جوارديولا

جحيم سالامنكا ينتظر برشلونة في كأس إسبانيا.. تهديدات بمفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن