"عمالقة الدوري السعودي" تنتظر مصير نجم الهلال في الشتوية

تاريخ النشر: 09/01/2024
155
منذ 3 شهور
عمالقة الدوري السعودي تنتظر مصير نجم الهلال في الشتوية

كشفت تقارير إعلامية عن مراقبة أندية دوري روشن السعودي، لموقف صالح الشهري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يستعد لدخول الفترة الحرة في عقده.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن ناديي الاتحاد والشباب، يراقبان صالح الشهري ومصيره مع الهلال، قبل الدخول في مفاوضات من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولا يزال عقد صالح الشهري، ساريًا مع الهلال، حتى صيف 2024، ليصبح اللاعب على أعتاب الفترة الحرة (آخر 6 شهور) في عقده، والتي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر دون العودة لإدارة الهلال، على أن يتم حسم موقف اللاعب بالبقاء أو الرحيل خلال الأيام المقبلة.

واستهل صالح الشهري مشواره في درجة الأولمبي بالنادي الأهلي، ثم انتقل إلى الدوري البرتغالي من بوابة نادي بيرامار في 2012، على سبيل الإعارة، وانتقل الشهري إلى الرائد في 2015، قادمًا من الأهلي، ثم تعاقد معه الهلال على سييل الإعارة في 2019، قبل أن يتحول إلى شراء نهائي لعقد اللاعب في 2020.

وتوج صالح الشهري مع الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين (3 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (مرتين)، دوري أبطال آسيا.

وشارك صالح الشهري مع الهلال في 12 مباراة هذا الموسم (2023-2024)، بإجمالي 249 دقيقة، في ظل اعتماد المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، على الصربي ألكساندر ميتروفيتش، لقيادة هجوم الأزرق.

وسجل صالح الشهري هدفًا واحدًا في 4 مباريات بدوري روشن السعودي، كما سجل هدفًا في 5 مباريات بدوري أبطال آسيا، بينما لم يزر الشباك في 3 مباريات بكأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

رسميا| صالح الشهري الأفضل في مباراة السعودية وباكستان

قطر 2022| صالح الشهري بعد عبور الأرجنتين: لم نتأهل بعد

حمل تطبيق سعودي الآن