قطر 2022| صالح الشهري بعد عبور الأرجنتين: لم نتأهل بعد

تاريخ النشر: 22/11/2022
38
منذ أسبوع
صالح الشهري

أكد صالح الشهري، مهاجم منتخب السعودية الأول، أن الفوز على الأرجنتين، لا يزال خطوة أولى، والأخضر لم يتأهل بعد إلى دور الـ16.

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كل جديد حول كأس العالم مع سعودي سبورت

وأضاف الشهري، خلال تصريحات لفضائية بي إن سبورتس، "كنا واثقين بأنفسنا، وأثبتنا أننا قدر التحدي، وأنت كمهاجم مطالب بالتسجيل في مباراة، وإذا عملت بأفضل إمكانيات لتحقيق الشيء الذي تريده، فليس هناك مستحيل".

وتابع "طموحنا الوصول لدور الـ16، وتخطينا أولى خطوة، ولم نتأهل بعد، ولكن باقي مباراتان، وحرام ما نتأهل بعد الفوز على الأرجنتين".

من جانبه، قال ظهير الأخضر، سعود عبد الحميد "ألف مبارك لجماهير السعودية، ولكل السعوديين هذا الانتصار، تعبنا منذ ثلاث سنوات، واستطعنا أن نفوز على المرشح الأول لكأس العالم، والحمد لله".

واستطرد "أن تلعب أمام منتخب الأرجنتين، وفي مواجهة أفضل لاعب في العالم، فالفوز يعطيك دافعًا كبيرًا للمضي قدمًا وهذا موجود".

وأكمل الشهري "انتهينا من المباراة الأولى، سنفرح ثم نبدأ التفكير غدًا في مباراة بولندا، وإن شاء الله نتأهل لدور الـ16".

ووقع منتخب السعودية على فوز تاريخي في مرمى بطل كوبا أمريكا، لينهي سلسلة اللاهزيمة لميسي ورفاقه، التي امتدت لـ36 مباراة متتالية، ليحصد الأخضر أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد الأرجنتين بلا نقاط في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي المكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن