هل يغادر هندرسون الاتفاق ويعود إلى ليفربول؟.. كلوب يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 07/01/2024
104
منذ 3 شهور
هل يغادر هندرسون الاتفاق ويعود إلى ليفربول؟.. كلوب يكشف الحقيقة

رد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على التقارير التي ربطت قائد فريقه السابق جوردان هندرسون لاعب وسط الاتفاق الحالي، بالعودة من جديد لصفوف الريدز.

وتأهل ليفربول لدور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز الصعب الذي حققه بهدفين دون مقابل على مضيفه أرسنال، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الإمارات.

وكان هندرسون قد غادر صفوف ليفربول هذا الموسم إلى الاتفاق، في صفقة بيع نهائي، بعد مسيرة ناجحة للدولي الإنجليزي مع الريدز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق أخر، حقق ليفربول الفوز على أرسنال في غياب قائده الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي عانى من ارتفاع في درجة الحرارة ولم يستطيع المشاركة في اللقاء.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

كلوب يجيب على السؤال:

وقال يورجن كلوب عقب الفوز على أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي: "أرسنال كان بامكانه الانتصار اليوم، لقد تركنا المباراة لفترة طويلة مفتوحة، ومن ثم حسمنا اللقاء في الدقائق الأخيرة".

ورد بشأن التقارير التي ربطت عودة هندرسون من جديد إلى ليفربول: "هل هندرسون خرج بتصريح وطلب العودة؟ لا، إذا فلا يوجد شيء، نحن نتحدث ولكن ليس عن هذا الموضوع".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح بشأن قدرة فان دايك على المشاركة في لقاء فولهام المقبل في الدوري الإنجليزي: "نأمل في ذلك".

وتابع حول حالة فان دايك: "لم يكن لديه حرارة، كان يعاني من فيروس، اعتقد أن تلك المباراة ساعدته كثيرا أيضًا في التحسن".

وأتم قائلا: "لقد إختلف أداؤنا كثيراً في الشوط الثاني، بالتأكيد إنهم أمر جيد أن يكون أفضل أداء لك في المباراة في الشوط الثاني..بالتأكيد استحقينا الإنتصار في الشوط الثاني".

اقرأ أيضا

سر قميص أرسنال الأبيض أمام ليفربول في قمة كأس الاتحاد الإنجليزي 

ليفربول يهزم أرسنال 11-3 في لندن.. رقم قياسي تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن