سر قميص أرسنال الأبيض أمام ليفربول في قمة كأس الاتحاد الإنجليزي 

تاريخ النشر: 07/01/2024
105
منذ 4 شهور
سر قميص أرسنال الأبيض أمام ليفربول في قمة كأس الاتحاد الإنجليزي 

يرتدي فريق أرسنال اللون الأبيض الكامل في مواجهة منافسه ليفربول، بالقمة التي تجمع بينهما حاليا على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، في دور الـ64 من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتشير النتيجة حاليا للتعادل السلبي بدون أهداف بين أرسنال وضيفه ليفربول الذي يرتدي الزي الاحتياطي هو الأخر، باللون "البنفسج".

وكان من المنتظر أن يلعب أرسنال بالزي الأحمر والأبيض الأساسي له، بينما يرتدي ليفربول الضيف قميصه الثاني، لكن الفريق اللندني قرراللعب باللون الأبيض فقط.

يقدم "سعودي سبورت" بث مباشر لأحداث المباراة دقيقة بدقيقة (من هنا)

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أخر مباراة جمعت بين ليفربول وأرسنال على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشهد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، غياب النجم المصري محمد صلاح عن الريدز، بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

قميص أرسنال الأبيض:

يرتدي أرسنال هذا القميص يأتي كجزء من حملة تحمل عنوان "لا مزيد من اللون الأحمر"، وهي تستهدف القضاء على جرائم القتل بالسكاكين، حيث تم إطلاق تلك المبادرة في عام 2022 بهدف مناهضة العنف بين الشباب.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وطرح أرسنال قميص خيري بعنوان "لا مزيد من اللون الأحمر" في إشارة للون الدم، والذي تبلغ قيمته 30 جنيها استرلينيا، حيث ستذهب أرباحه للجمعيات الخيرية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يرتدي فيها أرسنال الزي الأبيض الكامل والأولى على ملعبه، بعد الأولى في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي في 2022 ضد نوتنجهام فورست، ثم في العام الماضي أمام أوكسفورد يونايتد لحساب الدور من البطولة.

اقرأ أيضا

أرسنال في ورطة قبل مباراة ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي

كلوب يصدم جمهور ليفربول ويعلن غياب نجم الفريق ضد أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن