صور| جماهير الأهلي لهيثم عسيري "أسكت".. ردود أفعال نارية

تاريخ النشر: 07/01/2024
221
منذ 4 شهور
صور| جماهير الأهلي لهيثم عسيري أسكت.. ردود أفعال نارية

أثار هيثم عسيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي، وخاصة بين جماهير "الراقي"، تعليقا على تصريحه المثير حول احتياجات الفريق بالشتوية. 

وقال هيثم عسيري، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد: "الأهلي لا يحتاج الى تعاقدات جديدة بالفترة الشتوية، نمتلك لاعبين على أعلى مستوى". 

تصريح مهاجم الأهلي، أثار موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير "الراقي"، خاصة مع تراجع مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو والمدافع التركي ميريح ديميرال. 

قيمة المدافع التركي صاحب الـ25 عاما، تقدر بـ18 مليون يورو، كخامس أغلى اللاعبين تسويقيا في الأهلي، علما إنه شارك في 8 مباريات فقط من أصل 21 مباراة لعبها الفريق، بسبب تعرضه لإصابة غيبته عن غالبية المباريات.  

من جهة أخرى، خاض فيرمينو، 19 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري بين الدوري والكأس، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث صنع ثلاثة وسجل مثلهم، وتقدر قيمته السوقية بـ10 مليون يورو. 

وترى الجماهير الأهلاوية، أن الفريق الأول لكرة القدم، يحتاج تدعيمات عديدة في أكثر من مركز يأتي على رأسها بديل الثنائي الأجنبي فضلا عن ضم صفقة محلية نوعية بوسط الملعب، حتى يواصل المنافسة مع الهلال والنصر على مسابقة الدوري السعودي. 

الأهلي يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 40 نقطة، خلف النصر صاحب الوصافة بـ 46، في حين ينفرد الهلال بالصدارة بـ53 نقطة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال جماهير الأهلي على تصريح عسيري المثير للجدل، من خلال الصور التالية.. 

هيثم عسيري الأهليهيثم عسيري الأهليهيثم عسيري الأهليهيثم عسيري الأهلي

اقرأ أيضا

الأهلي يطالب برفع الميزانية.. اجتياح إكس ينذر بصفقات عالمية

الأهلي يجري 3 تغييرات إدارية مفاجئة.. ثورة التصحيح

حمل تطبيق سعودي الآن