عرض جديد إلى الأهلي.. 4 أندية تطلب فيرمينو بالشتوية

تاريخ النشر: 07/01/2024
164
منذ 4 شهور
عرض جديد إلى الأهلي.. 4 أندية تطلب فيرمينو بالشتوية

كشف الإعلامي الرياضي أكرم كنور، عن دخول نادي أوروبي جديد في مفاوضات لضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، المحترف بصفوف الأهلي السعودي.

فيرمينو انضم للنادي الأهلي السعودي، بداية من الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي، الذي حقق معه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وفشل المهاجم البرازيلي أن يكون أحد العناصر الأساسية في الأهلي، نتيجة صيامه عن التهديف بعد أول مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف، لينهي الدور الأول من الموسم الجاري، مشاركا في 19 مباراة بكل المسابقات، ساهم خلالها في 6 أهداف، حيث سجل ثلاثة وصنع 3 أخرى. 

وهاجمت جماهير الراقي، في الفترة الماضية مستويات فيرمينو، بعد تراجع أدائه بصورة واضحة، خاصة بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مشددة على إدارة الأهلي ضرورة رحيل المهاجم البرازيلي في الشتوية.

وكتب الإعلامي الرياضي، أكرم كنور، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "أكس": "يخطط نادي فولهام الإنجليزي لتقديم عرض افتتاحي لضم مهاجم الأهلي البرازيلي روبرتو فيرمينو". 

عرض فولهام، يأتي إلى جانب طلبات أخرى لضم فيرمينو، جاءت من أندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وكورينثيانز البرازيلي، ونادي الاتفاق السعودي، بطلب من المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد. 

اقرأ أيضا

مفاجأة .. فيرمينو يرحل عن الأهلي إلى هذا النادي

الأهلي يحدد بديل فيرمينو في الشتوية.. مهاجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن