عرض مفاجئ ينقل هندرسون إلى عملاق إنجلترا.. "جيرارد في ورطة"

تاريخ النشر: 07/01/2024
661
منذ 3 شهور
عرض مفاجئ ينقل هندرسون إلى عملاق إنجلترا.. جيرارد في ورطة

كشفت تقارير صحفية، بأن النجم الإنجليزي جوردن هندرسون قائد ولاعب وسط فريق الاتفاق، قد أبدى رغبته في مغادرة فارس الدهناء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والعودة للبريميرليج.

ولم يقدم هندرسون مستويات جيدة مع الاتفاق، حيث لم يسجل صاحب الـ 33 عامًا حتى الآن في 19 مباراة له مع الفريق الشرقي، الذي يقوده المدرب ستيفن جيرارد.

وانتقل جيرارد لفارس الدهناء في صفقة مثيرة للجدل بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني من ليفربول الإنجليزي، لكن يبدو أن الأمور لم تسير كما خطط لها.

وتعرض مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت لانتقادات بسبب إصراره على اختيار هندرسون ضمن القائمة المشاركة في يورو 2024، رغم تراجع مستوى اللاعب ليس جيدا إلى حد كبير كنجوم البريميرليج والدوريات الأوروبية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وتم ربط هندرسون، بحسب موقع "فوتبول لندن" بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد الارتباط بنادي تشيلسي، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويتطلع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا للعودة إلى الدوري الإنجليزي، والخروج من الدوري السعودي بعد قضاء 6 أشهر فقط تحت قيادة أسطورة ليفربول جيرارد.

ويعتقد هندرسون بأن فرصة مشاركته في يورو 2024 ستكون ضئيلة إذا بقي في الاتفاق ولم يعد إلى الدوري الإنجليزي، خاصة بعد فقدانه ثقة الجماهير في المنتخب خلال التجمع الماضي الذي شارك فيه بأكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

هندرسون يفاجئ الاتفاق بقرار صادم في الميركاتو الشتوي

هندرسون يرغب في الرحيل عن الاتفاق بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن