هل ينضم إلى الهلال؟.. إشارة جديدة تقرب فيراري النصر من الرحيل

تاريخ النشر: 05/01/2024
716
منذ 3 شهور
هل ينضم إلى الهلال؟.. إشارة جديدة تقرب فيراري النصر من الرحيل

يستمر الغموض بشأن مستقبل النجم الدولي أيمن يحيى، لاعب فريق الكرة الأول بنادي النصر، بعدما كشفت تقارير عديدة عن رفضه عرضا ثانيا لتمديد العقد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية على أن أيمن يحيى رفض العرض الثاني المقدم من الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنصر، من أجل تجديد عقده والذي شهد رفع مدة التعاقد إلى 4 مواسم مقابل 2.5 مليون ريال في الموسم الواحد.

أيمن يحيى يقترب من الهلال

ويعتبر أيمن يحيى أحد العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، حيث طالب الأخير بضرورة تجديد عقد اللاعب، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، ويعتبر ورقة رابحة بديلة للسنغالي ساديو ماني.

ومن جانبه، يستهدف نادي الهلال بقوة حسم التعاقد بشكل مجاني مع نجم الجبهة اليسرى لفريق النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام الإعلامي الرياضي "خالد عبدالعزيز" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بنشر صورة لـ أيمن يحيى من التدريبات وهو يرتدي طقم باللون الأزرق، مع كتابة عبارة "لائق عليه الأزرق".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن يدخل أيمن يحيى في الفترة الحرة من عقده، والتي تعني آخر 6 شهور في عقده في 16 يناير الحالي ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادي بدون العودة لإدارة النصر.

وخاض أيمن يحيى ما مجموعه 16 مباراة مع النصر في الموسم الحالي بواقع 8 مباريات في الدوري السعودي و4 مباريات في دوري أبطال آسيا، صنع خلالها تمريرة حاسمة كما صنع تمريرتين في مباراة الملحق الآسيوي.

كما شارك أيمن يحيى في 3 مباريات بقميص العالمي في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدف وصنع تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

جمهور النصر يشكر مانشيني على استبعاد الغنام.. انقسام قبل آسيا

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع فاران للاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن