مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع فاران للاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 05/01/2024
1199
منذ 4 شهور
مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع فاران للاتحاد والنصر

يبدو أن النجم الفرنسي الدولي رافائيل فاران، لاعب خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت تقارير صحفية بأن ناديي النصر والاتحاد، قد افتتحا مفاوضاتهما للحصول على المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد، في الموسم الشتوي الحالي.

مان يونايتد يحدد سعر بيع فاران للاتحاد والنصر

ووفقا لما ذكرته صحيفة "milliyet" التركية، فإن فاران أصبح إيجابيًا بشأن العرض المقدم من المملكة العربية السعودية، علما بأن مسؤولي مانشستر يونايتد سيقبلون بعرض مالي في حدود 30 مليون يورو للسماح برحيل فاران.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن فاران يقترب من مغادرة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد اهتمام من أندية الدوري السعودي باللاعب.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ومن المقرر أن ينتهى عقد فاران، البالغ من العمر 30 عامًا، مع مانشستر يونايتد في 2025، الذي انضم إليه في 2021، قادمًا من ريال مدريد، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 25 مليون يورو بحسب شبكة "ترانسفير ماركت".

ويقبع فريق الاتحاد في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، فيما يحل النصر وصيفًا بـ43 نقطة، متأخرًا عن الهلال؛ صاحب الوصافة، بسبع نقاط.

اقرأ أيضا

3 أكاذيب عن ميركاتو النصر الشتوي.. برونو وصل وبروزو طرد فوفانا !

إلغاء رحلة سانشو إلى ألمانيا.. ترقب من الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن