مانشيني يستدعي ثلاثي السعودية في معسكر كأس آسيا

تاريخ النشر: 05/01/2024
1335
منذ 3 شهور
مانشيني يستدعي ثلاثي السعودية في معسكر كأس آسيا

قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، استدعاء ثلاثة لاعبين جدد، للانضمام إلى معسكر الأخضر، استعدادًا لكأس آسيا (قطر 2023).

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني، الثلاثي "محمد البريك، طلال حاجي، ريان حامد"، للانضمام إلى معسكر الأخضر المقام في سيلين بدولة قطر، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لكأس آسيا.

وشهد معسكر المنتخب الوطني، العديد من الإصابات، بين حاجة أيمن يحيى لبرنامج علاجي بعد إصابته في مفصل الكاحل الأيمن، واكتفاء الثنائي علي البليهي وعيد المولد، بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

وحقق المنتخب السعودي، فوزًا على نظيره لبنان بنتيجة (1-0)، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب منتجع سيلين، ووقع فراس البريكان على هدف المباراة.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، في الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان. 

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

اقرأ أيضا

مانشيني يفرض السرية على معسكر الأخضر قبل انطلاق كأس آسيا

الأخضر يودع 3 لاعبين.. ويستعد لودية لبنان قبل كأس آسيا 2023

حمل تطبيق سعودي الآن