تعرف على موعد مباراة السعودية المقبلة.. "بعد كسب ودية لبنان"

تاريخ النشر: 05/01/2024
230
منذ 3 شهور
السعودية ولبنان - صالح الشهري

حقق منتخب السعودية الأول، فوزًا على لبنان، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين، الخميس، على ملعب منتجع سيلين، في إطار التحضيرات لبطولة كأس آسيا 2023.

ووقع فراس البريكان على هدف السعودية في شباك لبنان، في ودية مغلقة عن وسائل الإعلام، عمد خلالها المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، نحو الدفع بتشكيلتين مختلفتين، في كل شوط بالمباراة.

موعد مباراة السعودية المقبلة

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة فلسطين، على ملعب منتجع سيلين، في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل (9 يناير)، في مباراة ودية.

ويختتم المنتخب السعودي تحضيراته الميدانية، بمواجهة فلسطين، قبل استهلال مشواره في النسخة الثامنة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، في الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان. 

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

القائمة النهائية للسعودية في كأس آسيا 2023

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي، راغد نجار، أحمد الكسار.

خط الدفاع: حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، عيد المولد، فواز الصقور، سالم الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، محمد كنو، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد.

خط الهجوم: عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

اقرأ أيضا

السعودية ضد لبنان.. أفضلية تاريخية للأخضر وخسارة بالسبعة

السعودية تحقق فوزا على لبنان بهدف البريكان

حمل تطبيق سعودي الآن